السبت , سبتمبر 19 2020
وزير التربية الجديد يسجل أو ظهور بتقديمه خطة عمل جديدة للوزارة

وزير التربية الجديد يسجل أو ظهور بتقديمه خطة عمل جديدة للوزارة

سجل وزير التربية الجديد الدكتور دارم الطباع أول ظهور له عقب توليه مهامه في الحكومة الجديدة، وذلك خلال مشاركته اليوم في اجتماع هيئة المكتب المركزي في مبنى القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي بدمشق.

وذكرت الصفحة الرسمية لقيادة البعث أن الوزير الطباع قدم خطة عمل جديدة لوزارة التربية تضمن تحقيق الاستمرارية والتوسع في العملية التربوية، وتأمين متطلبات العمل بما ينجسم مع متطلبات القرن الواحد والعشرين وضمان جودة العملية التربوية.

وبينت صفحة البعث أن الطباع نوه بضرورة الخطة في رسم محددات العمل التربوي، مشدداً على ضرورة أتمتة العمل التربوي وتعزيز دور التوجيه التربوي وإيلاء الاهتمام للأنشطة الصفية واللاصفية.

وترأس الاجتماع الذي ناقش عدداً من القضايا التربوية عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي اللواء ياسر الشوف.

ولفتت صفحة البعث إلى أن الاجتماع تمحور حول تقييم امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في المحافظات السورية، والاستعدادات للبدء بالعام الدراسي الجديد بخضم الحرب مع فايروس كورونا.

يذكر أن الدكتور الطباع تسلم حقيبة التربية ضمن حكومة المهندس حسين عرنوس المشكلة أمس بالمرسوم رقم 221 لعام 2020، وشغل منصب معاون وزير التربية، وقبل ذلك شغل لعدة سنوات مديراً لمركز تطوير المناهج في الوزارة.

الاصلاحية

اقرأ ايضاً: ابنة فيروز تنشر صور والدتها مع ماكرون