الإثنين , سبتمبر 21 2020
الطريقة التي تمسك بها هاتفك تخبر الكثير عن شخصيتك

الطريقة التي تمسك بها هاتفك تخبر الكثير عن شخصيتك

 كيف تمسك هاتفك وتستعمله وسنخبرك أي نوع من الأشخاص أنت. سوف يدهشكم ما ستتعلمونه عن أنفسكم.

حتى الأشياء الصغيرة البسيطة جداً التي نفعلها في الحياة كل يوم تكشف بعض الملامح عن طباعنا، عن طريقتنا في حلّ المشاكل، عن طريقة عمل دماغنا وحتى عن علاقاتنا العاطفية. مجموع هذا يعطينا نظرة شاملة عن شخصيتنا. لذلك فإن الطريقة التي نستعمل بها هاتفنا المحمول تخبر الكثير جداً عنا…

1.تمسك هاتفك بيدٍ واحدة لتتصفحه

الطريقة التي تمسك بها هاتفك تخبر الكثير عن شخصيتك

إذا كنت تستخدم يدك للإمساك بالتلفون وتصفحه والكتابة عليه، فهذا يعني أن شخصيتك لا تحمل هماً. أنت شخص إيجابي ولديك ثقة كاملة بنفسك، وهذا ما يجعل منك شخصية تتسم بالطموح وحب الإنجاز. إرادتك في النجاح تجعلك تتحمل المخاطرة وهو ما يناسبك بالكامل لأنك تتوصل دائماً لبلوغ أهدافك.

ولكننا لا نستطيع أن نقول هذا عن حياتك العاطفية التي لا تقوم فيها بأدنى مخاطرة. أنت تفضل البقاء في منطقة الأمان رافضاً أن تربط نفسك بشكل متسرع مع شريكك، حتى لو كان هذا قد يجعلك شخصاً غير مرتبط طوال العمر.

2.أنت تستخدم اليدين للإمساك بهاتفك ولكنك تستعمل إبهاماً واحداً لتصفحه

إذا استخدمت يديك الاثنتين للإمساك بهاتفك، إحداهما لتثبيته والثانية للعمل عليه، فأنت شخص واقعي وحكيم. الحذر هو شعارك وأنت تستخدمه في كل ما تفعله خوفاً من أن تخسر كل شيء. أنت شخص حدسي، متعاطف ومتفهم تجاه الآخرين ولا تحب أن تصدر حكماً بدون أساس.

لكن عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية، أنت لا تظهر هذا القدر من الحكمة. في الواقع، عندما تقع في الحب، لا تطيق الانتظار قبل أن تغزو الشخص الذي أسر قلبك إلى حد خداعك وتشويش حكمك لأن الذي اختاره قلبك قد لا يكون الشخص الذي يناسبك.

3.أنت تستخدم يديك للإمساك بهاتفك ولتصفحه

إذا استخدمت إصبعيك للإمساك بهاتفك واستعماله، فأنت من الأشخاص الذين يحبون السرعة والفعالية في كل ما يتولون القيام به. في أصابعك من الرشاقة بقدر ما في دماغك. أنت تتكيف مع كل المواقف سواء كانت عاطفية أم مهنية ومهاراتك الخاصة متنوعة.

لكن في الحب أنت تخسر غالباً فعاليتك في اكتساب قلب الشخص الذي تريد ان تغويه. مع هذا، أنت تتعلم كيف تعطي الجهود الضرورية لإثبات حبك وهو ما يجعلك تكسب علاقات متينة.

4.أنت تستخدم يداً واحدة للإمساك بهاتفك والإصبع السبابة من اليد الأخرى للعمل عليه

في حال أمسكت هاتفك بيد واستعملت السبابة من اليد الأخرى لتصفحه، فإذن أنت تتمتع بمستوى إبداع كبير وبخيال واسع؛ وغالباً ما تدهش الناس بأفكارك الاستثنائية. مع أن شخصيتك غريبة الأطوار، عفوية وملهمة، فأنت تفضّل دائماً لحظات العزلة حتى تلتقي بنفسك وتعيد شحن طاقتك.

بالنسبة لعلاقاتك العاطفية، فأنت لا تتدبر أمرك دائماً بسبب خجلك. ترددك في الذهاب نحو الآخر قد يفهمه على أنه نقص في الاهتمام من جهتك. لكن ما إن يتم ترويضك، سيتفاجاً ويُكافأ بشخصيتك المميزة.

اقرأ أيضا: راتب مارك زوكربيرغ سيفاجئكم.. لن تصدقوا كم يتقاضى مالك فيسبوك