الجمعة , سبتمبر 25 2020
فنانة سورية شهيرة تتهم طبيبا معروفا بالاعتداء على ابنتها المطلقة!

فنانة سورية شهيرة تتهم طبيبا معروفا بالاعتداء على ابنتها المطلقة!

علمت صاحبة الجلالة من مصادر خاصة أن طبيبا معروفا أودع السجن للتحقيق معه بعد ان اتهمته فنانة سورية مشهورة بأنه اعتدى على ابنتها المطلقة جنـ سيا.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها صاحبة الجلالة فإن الطبيب اعتدى جنسـ يا على سيدة في العشرينات من العمر وهي أبنة فنانة سورية مشهورة في منزله حيث أبلغت الفنانة المشهورة الشرطة التي بدورها قامت بسجنه بانتظار إحالته إلى التحقيق علما أن الطبيب نفى التهمة بانتظار تقريرا للطبيب الشرعي ليحدد ان كان هناك اعتداء ام لا.

وللوقوف على حيثيات الموضوع توجهت صاحبة الجلالة بالسؤال إلى المحامي العام محمد الزحيلي الذي قال .. ” أنه في مثل هذه الحالات تبلغ نقابة الأطباء بعد انتهاء التحقيق”

نقيب أطباء سورية الدكتور كمال عامر بين لصاحبة الجلالة أنه لم يصله بعد الإبلاغ عن الموضوع الذي من المفترض في حال وقوع الحادثة والانتهاء من التحقيق إبلاغ نقيب أطباء دمشق الذي أصبح وزيرا للصحة في الحكومة الجديدة.

واوضح الدكتور عامر أنه في مثل هذه الحالات فإن المحامي العام بدمشق يرسل كتابا إلى فرع أطباء دمشق مؤكدا أن هناك قانونا للنقابة يخضع له جميع الأطباء فيه مجلس مسلكي يتكون من قاضي مستشار مع أطباء .

وقال نقيب الأطباء إن هناك عدة عقوبات يقررها المجلس المسلكي في حال ثبتت على الطبيب التهمة مئة بالمئة لافتا إلى أنه أحيانا تكون هناك شكاوى كيدية لذلك من الضروري أن يتم إثبات الواقعة بشكل قانوني.

وأكد أنه بمجرد انتهاء الدور القضائي يبدأ الدور النقابي من خلال اتخاذ نقابة الأطباء إجراءات تكون قائمة ومعتمدة على ما قرره القضاء بخصوص الـ فنانة سورية .

وعلمت صاحبة الجلالة أن الطبيب المذكور قد أطلق سراحه بعد اتفاق مالي بينه وبين الشاكية حصلت بموجبه على نحو 4 ملايين ليرة سورية مقابل تنازلها عن الدعوى.

صاحبة الجلالة

إقرأ أيضا :رائحة كريهة تقود لاكتشاف جثة شاب سوري يكتنفها الغموض في حلب