الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
تركي آل الشيخ يكتشف "ألذ شيء في الدنيا" بعدما جرب كل أنواع المتعة

تركي آل الشيخ يكتشف “ألذ شيء في الدنيا” بعدما جرب كل أنواع المتعة

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن “أسعد وأريح شيء” بالنسبة له بعد أن “جرب كل متع الحياة”، بحسب وصفه.

وغرد تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “والله جربت كل متع الحياة.. ما وجدت ألذ وأسعد وأريح من عمل الخير.. فرحة الإنسان لا تقدّر عندي بثمن، لا تبخلو علي بقصص فيها خير.. والواحد يساهم قد ما يقدر أنا منكم… تراي كنت أحسب كم في جيبي قبل أدخل ماما نوره وأطلب عصير صغير على الميزانية وقطة!”.

وتابع آل الشيخ: “والله ما كذبت في حرف، ويوم جيت أتزوج بعت ذهب لأمي وتسلفت من صديق وفي 100 ألف ريال، وأول سنتين مع زوجتي بسيارة صني مصروفة من الشغل موديل 2008، كل دفعتي واللي حولي يعرفون الكلام هذا زين وما هو عيب”.

وجاءت تغريدة تركي آل الشيخ جاءت عقب تغريدة قال فيها: “مقطع أم محمد طيّر النوم من عيني.. هذه نخوتنا وهذا كرمنا وهذا عزنا وهذه كرامتنا إن شاء لله أكلمها الصبح كانا من الحيين”.

​وأحدث مقطع لبائعة طعام سعودية بسيطة تدعى “أم محمد” تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، والذي يظهر فيه شابا يتجه ناحية عربتها التي تبيع من خلالها طعام، ويزعم أنه فقير وجائع، بينما كان هناك من يصوره دون علمها، في إطار مقلب.

وعلى الرغم من أن الشاب أخبر “ام محمد” أن تعطيه أي بقايا طعام لديها، إلا أنها رفضت إلا أن تقدم له طعاما جديدا برحابة صدر، وهي اللقطة التي فاجأت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وأثارت استحسانهم.

مقالات مشابهة :  طالب زوجته بالر قص أمام والدته: "ست كبيرة خليها تنبسط"

اقرأ أيضا: مواليد هذه الأبراج يختارون العمل على الحب.. هل أنت منهم؟