الإثنين , سبتمبر 21 2020
آيفون 12 برو ماكس الوحيد القادم بتقنية 5G

آيفون 12 برو ماكس الوحيد القادم بتقنية 5G

كانت التقارير والتسريبات السابقة تزعم أن عائلة آيفون 12 سوف تدعم شبكات الجيل الخامس ولكن يبدو أن جهاز واحد فقط من السلسلة هو ما سيدعم تقنية الـ5G.

وفقا لتقرير جديد من موقع فاست كومباني، واحد فقط من طرازات آيفون 12 سوف يدعم العمل مع شبكات الجيل الخامس ومن المتوقع إلى حد كبير أن يكون جهاز آيفون 12 برو ماكس.

ويشير تقرير موقع فاست كومباني أن أكبر هاتف في تشكيلة آيفون 12 و هو جهاز آيفون 12 برو ماكس، سوف يكون الوحيد بدعم شبكات الجيل الخامس.

ولعل السبب يرجع إلى iPhone 12 Pro Max لديه المساحة الكافية من أجل تصميم الهوائي كما أن حجم البطارية لديه كافي حيث تسحب ترددات الـ 5G طاقة أكبر يمكن لبطارية آيفون 12 برو ماكس توفيرها.

وذكر التقرير أيضا أن طراز آيفون 12 برو ماكس الذي سوف يدعم العمل بشبكات الجيل الخامس سوف يتوفر في بلدان معينة فقط مثل الولايات المتحدة وكوريا واليابان.

لا يمكن التأكد من مدى صحة التقرير، ولكن المحلل الشهير مينغ تشو كو توقع سابقا أن جميع طرازات آيفون 12 سوف تدعم الـ 5G بينما توقع آخرون أن يكون هناك جهازين من الأربعة الأجهزة التي ستطلقها أبل بتقنية الجيل الخامس.

أخيرا، من المتوقع أن تطلق شركة أبل أربعة طرازات من عائلة آيفون 12 خلال هذا العام، ومن المرجح أن يأتي جهازي آيفون 12 القياسي بحجمين مختلفين وهما 5.4 بوصة و 6.1 بوصة بينما آيفون 12 برو فسوف يأتي بشاشة قياس 6.1 بوصة بينما آيفون 12 برو ماكس فسوف يأتي بحجم 6.7 بوصة.

عرب هاردوير

إقرأ أيضا :آبل تُصدر نظام تشغيل iOS 13.7 مع نظام إشعارات COVID-19 المدمج