الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
أجمل عشر عربيات ومسلمات في العالم بينهن أميرة خليجية.. شاهد!

أجمل عشر عربيات و مسلمات في العالم بينهن أميرة خليجية.. شاهد!

كشف موقع “فيلغاب” البريطاني، قائمة بأكثر نساء العالم جمالاً و مسلمات، واستعرض 10 أسماء، تصدرت فيهن سيدات تركيا المركز الأول والثالث والرابع.

وبرزت سيدة عربية كويتية في المركز الثاني، وهي عارضة الأزياء الشهيرة روان بن حسين ، وأعلنت بدورها سعادتها بهذا اللقب ضمن مقطع مصور، شاركته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّـ.قـ.ت روان بن حسين على اختيارها في المركز الثاني قائلة: يعني مو شي الواحد يفتخر فيه، ما أثار تعجّب البعض من تفاعلها مع ذلك.

أجمل عشر عربيات ومسلمات في العالم بينهن أميرة خليجية.. شاهد!
روان بن حسين – عارضة أزياء كويتية

روان بن حسين المركز الأول أم الثاني؟

وأضافت السيدة الكويتية: “بس شيء يفرح كل بنت تحب ينقال عنها جميلة”، وأعجب البعض بردّها المتواضع، مشيرين إلى أنها بذلك تحصل على المرتبة الأولى بجمال القلب والشكل معاً.

كما نشرت عارضة الأزياء الكويتية، تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، قالت فيها: الحمد لله حمداً كثيراً، فيما لم يعرف إذا كانت تقصد بذلك الشكر على ماوصلت إليه في الموقع أم إلى إنجاز آخر.

الفنانة التركية الشابة هاندا آرتشيل تصدرت القائمة، فيما جاءت ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة مهرة بالمركز التاسع، إذ تتميز بشعر بني فاتح وبشرة لوزية وعيون بنية، ولقبت بأميرة دبي.

مقالات مشابهة :  ملياردير أمريكي يتهم عارضة بالتحر ش بكلبه الضخم!
1. Hande Ercel – Turkey 1 600x362 1
هاندي إريجل – المركز الأول لأجمل سيدة في العالم

أجمل 10 نساء مسلمات في العالم

وحققت النجمة التركية، “فخرية إيفجان” المركز الثالث ومريم أوزلي جاءت رابعاً، فيما تمكنت الشقيقتان الفلسطينيتان من أصول أمريكية “جيجي وبيلا حديد” من نيـ.ل المركز الخامس والسادس.

وفي المركز السابع جاءت “بهاره كيان أفشار” من إيران وفي الثامن زارين خان من الهند أما الشيخة مهرة حـ.لّت تاسعاً وأخيراً “مهجبين شودري” من بنغلاديش.

وحسبما ترجم مدى بوست، يراعى الموقع في اختياراته، موهبة السيدات وجمالهن وشخصيتهن الجذابة، ونجاحهن كسياسيين وممثلين أو أميرات.

Fahriye Evcen – Turkey 1 600x362 1
فخرية إيفجان – سيدة تركية في المركز الثالث لأجمل مسلمات العالم

روان بن حسين

روان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة جمال وكاتبة كويتية، ولدت في مدينة الكويت، في 20 ديسمبر 1996، من أب كويتي ‏وأم ‏فلسطينية، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من ‏جامعة ‏ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.‏

تُعرف روان بن حسـين بجمالها الفائق، فالبعض يلقبها بـ “بروك شيلدز”‎ ‎الكويت (بروك شيلدز: عارضة أزياء وممثلة أمريكية ‏شهيرة)، كانت لحسين تجربة ناجحة جدًا في خسارة الوزن.‏

مقالات مشابهة :  السبع بحرات.. تعرفوا على قصة إحدى أشهر ساحات دمشق
5. جيجي حديد فلسطيني أمريكي 1 600x362 1
5. جيجي حديد – فلسطينية من أصول أمريكية

هذه التجربة مكّـ.نـ.تها من ‏اقـ.تـ.حام عالم الجمال وعروض الأزياء، لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي ‏مثل “فوغ العربية”، ‏والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل، مثل: “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” والأزياء العالمية.‏

أطلـ.قـ.ت روان بن حسـين في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة “دار روان”، والتي تختص بإنتاج مستحضرات ‏التجميل ‏وخاصة أقلام الشفاه.‏

Bella Hadid – Palestine American 1 600x362 1
بيلا حديد فلسطينية من أصول أمريكية في المركز السادس

اقرأ أيضا: بالفيديو شاب يتزوج امرأتين برضاهما في يوم واحد: حققت حلم الصغر