السبت , نوفمبر 28 2020
حليمة بولند تثير الجدل بفستانها الضيق وصد رها

حليمة بولند تثير الجدل بفستانها الضيق وصد رها

موجة جديدة من الجدل أثارتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال اليومين الماضيين، فبعد غياب لفترة عن المشهد الإعلامي قررت عند عودتها أن تجذب انتباه الجميع ولكن على طريقتها الخاصة والتي أصبحت معروفة لدى الجمهور.

ولفتت بولند أنظار الجمهور هذه المرة من خلال صور جديدة لها قامت بنشرها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا ضيقًا كشفت فيه عن صدرها المنتفخ بطريقة وصفها الجمهور بالفاضحة، كما دفعت العديد للتساؤل إذا ما كانت قد أجرت عملية تجميل جديدة وقامت بتكبير منطقة الصدر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع أحدث إطلالات حليمة بولند، حيث كتب أحدهم وقال: “إن اختيار حليمة بولند زاوية معينة في التصوير لالتقاط الصور، بحيث تكون الكاميرا قريبة من صدرها، هدفها استعراض صدرها المنتفخ”.

في حين ظهرت بولند في مقطع فيديو آخر بإطلالة مختلفة وكانت ترتدي فستانًا قصيرًا جدًا باللون الأحمر وعلقت قائلة: “الأحمر ما بغرز”.

يشار إلى أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند ورد اسمها الفترة الماضية ضمن قائمة المشاهير في الكويت الذين تم اتهامهم في قضية غسيل الأموال، وبحسب آخر التحديثات قامت النيابة العامة في الكويت بإصدار أمر بالحجز على أموال المتهمين وتجميدها، كما تم إصدار منع السفر إلى حين انتهاء التحقيقات.

مقالات مشابهة :  أمل عرفة تكشف تفاصيل جديدة حول طلاقها من عبد المنعم عمايري

اقرأ أيضا: إنتقادات إبن تيم حسن وديما بياعة ليست في محلها وإنجازه يحتاج التشجيع