الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
بالفيديو .. شاهدوا كيف أصبح ابن جمال سليمان

بالفيديو .. شاهدوا كيف أصبح ابن جمال سليمان

لا يتطرق الفنان السوري جمال سليمان إلى حياته الخاصة كثيراً، وهي القاعدة التي خالفها أخيراً خلال لقاء أُجري معه ضمن حلقة من برنامج MBC Trending الذي يُعرض على شاشة قناة MBC4.

وأشار في هذا السياق إلى أن ابنه محمد يحب ممارسة لعبة الغولف وأنها تشكل مصدر متعة بالنسبة إليه، خصوصاً أنه يفعل ذلك في الطبيعة، مضيفاً أن هذه اللعبة تعلّمه الكثير من الأمور، ومنها التركيز.

ولفت سليمان إلى أنه وزوجته شجّعا الطفل على خوض هذه التجربة، داعياً الأهل إلى القيام بالمثل، وإلى دفع أولادهم إلى متابعة هوايات مثل الرسم والمسرح وغيرهما.

 

View this post on Instagram

 

#MBC4 #MBCTRENDING

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وبدوره، قال محمد إنه لم يكن يجيد في البداية لعب الغولف، وإن الأمر تغير إلى حد كبير بعد ذلك. وتابع أنه يستعين بخبرة مدرّب خاص يُدعى هاني، مضيفاً أن هذه اللعبة علّمته كيفية التخطيط وساعدته في تطوير قدرته على التركيز.

واعتبر جمال سليمان أن الذهاب إلى المدرسة لم يعد كافياً بحسب نظريات التربية الحديثة، لافتاً إلى أن الهوايات تساعد على تطوير شخصية الأولاد وعلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم ودفعهم إلى مواجهة التحدّيات.

وأثار الفيديو اهتمام الكثير من المتابعين على حساب البرنامج في “إنستغرام”، وركزت غالبية التعليقات على شكل ابن الفنان حيث رأوا أنه أصبح شاباً.

اقرأ أيضا: أنابيلا هلال بثياب السباحة في دبي.. صورة بعدسة زوجها