الإثنين , سبتمبر 28 2020
جائزة يانصيب بقيمة 77 مليون دولار يربحها مجهول ولكن..!

جائزة يانصيب بقيمة 77 مليون دولار يربحها مجهول ولكن..!

بعد كسبه جائزة يانصيب بقيمة 77 مليون دولار.

يخاطر مليونير غامض لم يعرف من هو بعد، بخسارة 77 مليون دولار من الثروة إذا لم يظهر هذا الأسبوع بعد أن ربح جائزة EuroMillions الكبرى ولديه حتى الأحد المقبل 13 سبتمبر/أيلول 2020 للمطالبة بالمبلغ الذي سيغير حياته.

سيجعل الفوز غير المتوقع حامل التذكرة أكثر ثراءً من نجم One Direction هاري ستايلز وفنان الشارع بانكسي، حسب تقرير صحيفة Mirror البريطانية.

بالإضافة إلى 58 مليون جنيه إسترليني، هناك 11 جائزة مالية كبيرة أخرى غير مطالب بها على موقع National Lottery يبلغ مجموعها أكثر من 6 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 8 ملايين دولار)، بما في ذلك خمس جوائز بقيمة مليون جنيه إسترليني.

كانت أعلى جائزة كبرى لم تتم المطالبة بها هي جائزة مذهلة بلغت 63 مليون جنيه إسترليني في 2012، من حامل تذكرة من منطقة ستيفيناج وهيتشن في هيرتس.

خلال هذا الشهر، سيقدم رؤساء يانصيب جوائز وفيرة في محاولة لمساعدة تجار التجزئة المتضررين ليحسنوا أعمالهم مرة أخرى بعد الإغلاق.

ستشهد التغييرات القادمة فوز حوالي مليون شخص بـ5 جنيهات إسترلينية (6.65 دولار) بالإضافة إلى انخفاض الحظ المعتاد برقمين في سحوبات “يجب أن تفوز”، إذ لا يتم الفوز بالجائزة الكبرى.

إقرأ أيضاً: مذيعة نشرة طقس الـ LBCI بإطلالة صيفية مثيرة على البحر.. شاهدوا كيف بدت