السبت , نوفمبر 28 2020
دانة جبر تخرج عن صمتها بعد تسريب صورها الخاصة.. شاهد!

دانة جبر تخرج عن صمتها بعد تسريب صورها الخاصة.. شاهد!

للمرة الأولى بعد سرقة هاتفها وتسريب صورها الخاصة، خرجت الفنانة السورية دانة جبر عن صمتها من خلال لقاء أجراه معها أحمد الدرع ضمن برنامجه “شو صاير”.

وقالت إنه لا يحق لأي شخص التدخل في شؤونها الخاصة وإنه يتم كل عام تحويل الأنظار عن إنجازاتها على المستوى المهني من أجل التركيز عليها كامرأة جميلة.

ورأت دانة جبر أن هذا لا يعتبر ضرباً من البطولة ووصفت من فعلوا هذا بالبشعين والغيورين والسيئين. وأضافت أن بعض الأشخاص يحاولون اقحام اسمها في أمر لا علاقة لها به من أجل لفت الانظار متمنية أن يتم التحدث عن نجاحها فقط.

ولفتت إلى أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم وأخرى كتب فيها ناشروها: “يلا انتحري”. وتابعت أنها لن تسكت وأنها ستقوم بما يلزم من أجل تحصيل حقوقها، مشيرة إلى أنها تلقت تهديدات ترتبط بالسياسة.

مقالات مشابهة :  كم من الألوان تشاهدون في الصورة ؟ اختبروا سرعة دماغكم

ويشار إلى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا في وقت سابق حملة تضامن مع الممثلة السورية بعد تعرّضها لعملية ابتزاز وللتهديد من مجهول بنشر صور جريئة لها على تطبيق “إنستغرام”.

وفي هذا الصدد أشار مكتبها الإعلامي إلى أنها تتعرض لحملة تشويه سمعة شرسة من شخص مجهول وأن ما يتم نشره صور قديمة جداً وأخرى شخصية تعرّض بعضها لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة.

اقرأ أيضا: دبي.. تحرش بامرأة لأنه “لم يستطع مقاومة جمالها”