الإثنين , سبتمبر 21 2020
رواد عليو بإطلالة تظهر تغيراً في ملامحها والجمهور يشبهها بفنانة تركية “صور”

رواد عليو بإطلالة تظهر تغيراً في ملامحها والجمهور يشبهها بفنانة تركية “صور”

أطلّت الفنانة السورية، رواد عليو بصورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، وظهرت بشكل مختلف تماماً غير مسبوق، حتى شبهها البعض بفنانة تركية شهيرة.

وأرجع البعض تغير ملامح عليو إلى نحافة وجهها، فيما استـبـعد آخرون إجـ.رائـ.ها عملية تـ.جـ.مـ.يـ.ل جديدة ما جعلها تبدو مختلفة عن شكلها السابق.

رواد عليو بإطلالة تظهر تغيراً في ملامحها والجمهور يشبهها بفنانة

وشبّه البعض نجمة مسلسل ضيعة ضايعة بدور عفوفة “عفاف”، بالفنانة التركية الشهيرة “التشين سانغو” مؤكدين أنها بعد الإطلالة الجديدة نسخة من هذه النجمة التركية.

رواد عليو وبنات الماريونت

ونشرت الفنانة السورية رواد عليو في وقت سابق، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل بنات الماريونت، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي مكون من 10 حلقات، يُصور تحت إشراف الفنان طارق مرعشلي.

ظهرت عليو مع الفنانتين روعة ياسين وروبين عيسى، والفنان أندريه سكاف مندمجين في غناء أغنية “جاني بعد يومين” للمطربة الكبيرة “سميرة سعيد”.

وكعادة إسكاف في تحويل كل شيء لكوميديا من نوعٍ خاص، ترك الغناء للفنانات بينما انشغل هو بإضافة الموسيقى التصويرية باستخدام صوته، وعلقت عليو على الفيديو الذي نشرته على انستجرام ويوتيوب، بالقول: “قعدة رواق”.

رواد عليو.. من هي؟

رواد عليو؛ فنانة سورية مواليد العاصمة دمشق عام 1983، درست الحقوق واتجهت إلى التمثيل وشاركت في أول عمل درامي لها وهو “أمواج” مع المخرج السوري عصام موسى.

البداية الفنية لعليو كانت في مسارح الطلائع والشبيبة، وبعد انتهاء المرحلة الثانوية قررت الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن وجدت أن الانتساب للنقابة يختصر الوقت لإتمام دراستها الجامعية، فالتحقت في كلية الحقوق.

في السنة الثانية توقفت عليو عن الدراسة واتجهت للتمثيل، وبعد ستة أشهر من انتسابها للنقابة طلبت للمشاركة في عمل من إنتاج التلفزيون، إخراج عصام موسى، ومن هذا العمل تتالت مشاركاتها في الأعمال الدرامية.

شاركت الفنانة رواد عليو في عدد من المسلسلات، نذكر منها: “باب الحارة”، “أشواك ناعمة”، “ليس سرابًا”، “بيت جدي”، “شركاء يتقاسمون الخراب”، “ضيعة ضايعة”، “خمسة ونص”، “الحرملك”.

مسلسل بنات الماريونت

مسلسل بنات الماريونت، مسلسل اجتماعي كوميدي مكون من 10 حلقات، وبحسب ما صرحت الفنانة سلمى المصري، فالمسلسل يدور حول أب يخاف على بناته من تبذيرهن ‏وإسرافهن، فيضع خطة محكمة تفيد بأن أمواله مخبأة في مكانٍ ما، وعليهن إيجاد هذا المكان عن طريق خريطة.

المسلسل من بطولة: رنا شميس، روعة ياسين، روبين عيسى، رواد عليو، آندريه سكاف، طارق مرعشلي، حسام تحسين بيك، جمال العلي، إضافة إلى: صفاء سلطان وأيمن رضا وسلمى المصري كضيوف شرف.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. رابعة الزيات تبكي بسبب بُعد ابنيها عنها… لم تلتقِ أحدهما منذ عامين