السبت , نوفمبر 28 2020
رسمياً: حدث جديد لـ PS5 قادم في 16 سبتمبر أخيراً

رسمياً: حدث جديد لـ PS5 قادم في 16 سبتمبر أخيراً

وأخيراً تحدثت سوني أخيراً ، حيث أعلنت رسمياً عن ميعاد الحدث المقبل من PS5 بشكل رسمي لينطلق في 16 سبتمبر القادم !!

بعد أن أعلنت Xbox عن كل شيء حرفياً فيما يخص منصاتها للجيل الجديد وأسعارها وميعاد إصدارها سواء Xbox Series X أو Xbox Series S ، توجهت كل الأنظار إلى سوني والتي ظلت صامتة بدون أي ردة فعل وهو ما أقلق الكثير من اللاعبين حقيقةً ولكن ها نحن ذا..

رسمياً حدث PS5 القادم سيكون في 16 سبتمبر في تمام الساعة العاشرةً مساءً بتوقيت مصر ، الحادية عشر للسعودية والثانية عشر من صباح اليوم التالي للإمارات وتقول سوني عن الحدث بأنها ستكشف فيه عن المزيد من العناوين القادمة لمنصة PS5 سواء من استوديوهاتها أو من شركائها وستكون مدة الحدث 40 دقيقة كاملة..

لم تتحدث سوني عن إمكانية عرض السعر أو ميعاد إصدار PS5 نهائياً لذا كل ما علينا أن نتوقعه هي ألعاب إضافية جديدة ولكن توقعي الشخصي هو أننا يجب أن نتحصل على سعر وميعاد إصدار المنصة فقد أكد المحرر Tom Warren هذا الكلام كما أكد المسرب Tidux بعد الإعلان مباشرةً بأننا سنتحصل على مبغانا فعلاً.

على صعيد أخير ، سرب متجر أمازون الياباني موعد إصدار PS5 إلى جانب ميعاد طلبه المسبق والذي يبدأ في 1 أكتوبر ,كما علمنا بأن سوني قد غيرت من خططها تجاه تسعيرة منصتها للجيل المقبل بعد ما كشفت Xbox عن كل أوراقها .

مقالات مشابهة :  تويتر تعرض تحذيرًا عند الإعجاب بتغريدة مصنفة

عرب هاردوير

اقرأ أيضا :كيفية استخدام وحدة التحكم PS4 مع هاتف أندرويد