الخميس , مارس 28 2024
طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب

يبحث الكثير من مستخدمي واتساب على طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب حتى يضعو طبقة حماية اضافية على صورهم اثناء الارسال.

فكما تعلموا واتساب WhatsApp هو احد اهم واشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي, بواقع اكثر من 1.5 بليون مستخدم وملايين الرسائل اليومية. كما يعمل مطورو التطبيق على اضافة مزايا يوميا تساعد المستخدم على الاستمتاع في استخدام التطبيق, مؤخرا اضافة واتس اب ميزة امكانية حذف الرسائل المرسلة بشكل خاطئ شرحنا طريقة قراءة الرسائل المحذوفة على واتس اب.

شام تايمز

ارسال صور مشفرة عبر واتساب

شام تايمز

في موضوع اليوم سنشرح لكم اضافة يمكن ان تفيدك وهي ان تقوم ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب لن يستطيع مشاهدتها سوى الشخص الذي يمتلك كلمة سر لفتح الصورة. وذلك من خلال تطبيق Image to PDF Converter هذا التطبيق سيقوم بتحويل الصور الى ملفات من نوع PDF ويمكنك حماية الملف بكلمة سر وارساله عبر واتس اب ولن يستطيع فتحها الا الشخص المعني الذي يمتلك كلمة السر.

شرح طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب من خلال تطبيق Image to PDF Converter

بعد تحميل تطبيق Image to PDF Converter من جوجل بلاي, ستظهر امامك واجهة التطبيق الرئيسية تقوم بالضغط على اشارة + لتضيف صورة الى التطبيق. تختار الصورة وتلاحظ انه تمت اضافتها لواجهة التطبيق الرئيسية.

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب

الان ولتقوم بحماية الصورة بكلمة سر تقوم بالضغط على الاشارة الموضحة في الصورة التالية واختيار اسم للملف وتفعيل زر الحماية بكلمة سر Password protection وتعيين كلمة سر لهذه الصورة.

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب

بعد اتمام الخطوة السابقة وتعيين كلمة سر للصورة تقوم بالضغط على زر المشاركة تظهر امامك شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة تقوم باختيار واتس اب WhatsApp وترسل الصورة.

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب

الان لن يستطيع فتح الصورة سوى الشخص المعني والذي يمتلك كلمة السر الخاصة بهذه الصورة, بالمناسبة الصورة لن تقل جودتها سترسل بحجمها الكامل.

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب بالاضافة الى ارسال صور مشفرة عبر واتساب.

لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا .

بحرية درويد

اقرأ أيضا :تيك توك يكشف عن الخوارزمية التي تجعل المستخدمين يدمنون التطبيق

شام تايمز
شام تايمز