الأربعاء , سبتمبر 23 2020
جيني إسبر تكشف أسرار علاقتها بنسرين طافش: لا أعتبرها صديقتي

جيني إسبر تكشف أسرار علاقتها بنسرين طافش: لا أعتبرها صديقتي

كشفت الممثلة “جيني اسبر” أسرار علاقتها مع زميلتها الفنانة “ نسرين طافش” التي جمعتها معها أعمال درامية عديدة منها مسلسل “صبايا” و”طواريد”.

وتحدثت الممثلة إسبر في لقاء إذاعي، عن «عدم تواصلها مع الممثلة نسرين طافش وأن ما يجمعها بها “علاقة زمالة” جيدة»، موضحةً أن «هناك فنانين من الممكن أن يكونوا أصدقاء على الصعيد الشخصي بعيداً عن الوسط الفني والعكس صحيح».

ولفتت في الوقت نفسه إلى أنه لا يوجد كيمياء بينها وبين طافش وأنها لا تعتبرها صديقتها أو رفيقتها على المستوى الشخصي مضيفة « طافش لا تراني صديقة لها وأنا كذلك»، نافية أن يكون هناك خلاف بينهما أو غيرة وحسد.

وأشارت إسبر إلى أن «نسرين طافش فنانة ناجحة تعمل على نفسها جيداً وتتمنى لها كل الخير».

وعلى الصعيد الفني شاركت إسبر عبر لوحات في مسلسل “ببساطة2″، بجانب عدد من الفنانين من بينهم “صفاء سلطان” و”هبة نور” و”فادي صبيح”، إضافة لمشاركتها في مسلسل “الحرملك” الجزء الثاني بشخصية فكتوريا بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وبدأت الفنانة جيني اسبر مشوارها الفني عام 2001 من خلال فيلم قصير بعنوان “رقصة مع الشمس” للمخرج “نضال دوه جي”، وقدمت العديد من الإعلانات التجارية.

وفي عالم السينما، قدمت الممثلة جيني اسبر عدة أفلام منها “زائرة المساء”، “ظلال النساء المنسيات”، “بعد منتصف الليل”، “حادثة على الطريق”.

كما قدمت العشرات من المسلسلات الدرامية خلال مسيرتها الفنية منها “حكايا المرايا”، شتاء ساخن”، “ربيع قرطبة”، “صرخة روح”، “بنات العيلة”، وغيرها.

اقرأ أيضا: أروى تُغضب الجمهور بجرأة فستانها وطريقة جلوسها