السبت , سبتمبر 19 2020
لماذا أسعد العائلات هي التي يكون فيها فتاتين؟

لماذا أسعد العائلات هي التي يكون فيها فتاتين؟

أتريدون أن تعرفوا السر كي تكونوا من أسعد العائلات في الحياة ؟ المال ؟ المنزل ؟ العمل ؟ ليس بالضرورة.

في الواقع، توصل الباحثون إلى استنتاج أن العائلات الأكثر انسجاماً هي التي يكون فيها فتاتين، لأنهما نادراً ما تتشاجران وهما تلعبان معاً ورفقتهما لطيفة.
بحسب البحث الذي أجرته صحيفة التلغراف، فهما نادراً ما تزعجان أهلهما، تصدران القليل من الضجة، وهما أقرب إلى أهلهما من الصبيان.
مع هذا، فإن 25% من الأهل الذين شاركوا، كان لديهم 4 بنات وهم يعترفون أنهم ليسوا سعداء، إذن انتبهوا إلى عدد البنات اللواتي لديكم، إذا صدقتم الإحصائيات بالتأكيد.

أعلنت فاي مينجو، الناطقة باسم موقع www.bounty.com، في الدراسة :”الأمهات والآباء الذين سألناهم، يحبون أولادهم ويعتزون بهم بوضوح، لكن أولئك الذين لديهم عائلات أكبر، يجدون من الصعب كثيراً المحافظة على السلام يومياً”.
بالإضافة إلى هذا، بينما يبدو أن الانتقال في العائلة من بنتين إلى أربع بنات يجعل دفة الميزان تنتقل من جهة إلى أخرى، فإن مضاعفة عدد الصبيان لا يغير كثيراً في النتيجة.
وهي تضيف “من المتوقع أن يكون وجود صبيين أو ثلاثة أو اربعة صبيان هو الأصعب، بسبب شخصيتهم وطاقتهم وصخبهم”.
تناولت الدراسة 12 احتمالاً مختلفاً لعدد الأولاد في العائلات، حتى تحدد ما هي العائلة الاسهل أو الأصعب في التعامل، والنتائج التي ظهرت كانت مدهشة.

لماذا أسعد العائلات هي التي يكون فيها فتاتين؟

في ترتيب العائلات من الأسهل إلى الأصعب، نجد :

ابنتان
صبي وبنت
صبيان
ثلاث بنات
ثلاث صبيان
أربع صبيان
بنتان وصبي
صبيان وبنت
ثلاث صبيان وبنت
ثلاث بنات وصبي
صبيان وبنتان
أربع بنات

بشكل عام، فوائد وجود فتاتين في العائلة هي الحصول على السلام والهدوء وأنهن أسهل في التعامل وفي الطاعة. مع هذا، فإن مضاعفة عدد البنات يعكس كل المعادلة، ويجعل التحكم صعباً مع الكثير من الشجارات والانقسامات والضجيج.
هل تلاحظون نفس الشيء عندكم أو عند أصدقائكم ؟ لا تترددوا في مشاركتنا وجهات نظركم !

اقرأ أيضا: نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجكِ من ضمنها؟