الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
شرطة ناحية صحنايا تحبط عملية قتل قبل وقوعها

شرطة ناحية صحنايا تحبط عملية قتل قبل وقوعها

من خلال تسيير الدوريات من قبل ناحية صحنايا في إطار التدابير الوقائية لمنع الجرائم وأثناء تجوال إحدى دوريات مركز شرطة صحنايا لوحظ حركة مريبة لشخصين حول بناء سكني في حي الطيران،

تم إلقاء القبض عليهما ويدعيان (ح. أ) و(م. ر) وبحوزة كل شخص فيهما سكين مطبخ وقفازان وبتحري ملابس المدعو (م. ر) عثر على ورقة مكتوب فيها (وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين حقي ماخذيتو بالدير وهسع خذيت حقي بالكامل آل النعيمي).

شرطة ناحية صحنايا تحبط عملية قتل قبل وقوعها

تم إحضارهما إلى مركز الناحية وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لقتل المواطن (طه. أ) حيث كانا ينتظران خروجه من منزله لكونه يقصد سوق الهال من أجل إحضار الخضراوات حتى يقوما بقتله وسرقة المال الذي بحوزته لأنهما يعلمان أنه يحمل مبلغاً مالياً لشراء الخضراوات، كما اعترفا أنهما يقومان بمراقبته منذ نحو 4 أيام وأنهما جهزا الرسالة كي يتم تضليل التحقيق بعد قتله وإبعاد الشبهات عنهما وإيهام الجهات المختصة بأن عملية القتل «ثأر» قديم، تم التحرز على السكاكين والقفازات والورقة.

119475873 3381383741920220 4893364205443947462 o

وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا أنهما كانا يخططان لارتكاب جريمة قتل ثانية بمحلة جديدة عرطوز أيضاً بقصد السرقة، التحقيقات ما زالت مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات مشابهة :  خبير اقتصادي أمريكي: الولايات المتحدة "مفلسة"

وزارة الداخلية السورية

اقرأ ايضا: الجيش العراقي: الحدود مع سورية ممسوكة وعملياتنا مستمرة لحمايتها