الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الانفصال العاطفي بحسب برجك الغربي

الانفصال العاطفي بحسب برجك الغربي

يمكنك معرفة الكثير عن نفسك والطريقة التي تتصرف بها عند الانفصال

لا شك أن الدخول في علاقة عاطفية هو من أجمل الأشياء في العالم. ومع ذلك ، فالأمر لا يخلو من بعض المواقف السلبية والتحديات. وبمرور الوقت ، نميل إلى التعرف أكثر على الرابطة التي نتشاركها مع شركائنا ، وبينما يبذل البعض منا جهودًا غير عادية لحلها على المدى الطويل ، هناك من تغمرهم مشاعرهم ويقررون إنهاء كل شيء مع شركائهم. ومع ذلك ، يتعامل الناس مع الانفصال بشكل مختلف. بمساعدة علم الابراج .

تابع القراءة لمعرفة أي نوع من الاشخاص أنت:

برج الحمل

برج الحمل ، لست من النوع الذي يبكي على الاطلال. سواء كانت علاقة طويلة الأمد أو قصيرة الأمد ، يعرف كيف يتغلب على الانفصال. يحب مواليد الحمل أن يعيشوا حياة سريعة الخطى، فليس لديهم الوقت لإعادة التفكير في الاحتمالات وربما ينتقلون إلى علاقتهم التالية بسرعة فائقة.

برج الثور

الثور هو النوع الذي يستغرق الكثير من الوقت للوقوع في الحب. لذلك ، عندما يقرر أخيرًا الالتزام ، فذلك لأنه يثق بالطرف الاخر من أعماق قلبه. ربما لهذا السبب ، بالنسبة لبرج الثور ، من الصعب للغاية التعامل مع حالات الانفصال. فهو من النوع الذي يبقى على تواصل مع شريكه السابق ويعيش على الذكريات، غير قادر على المضي قدمًا.

برج الجوزاء

بصفتك من مواليد برج الجوزاء ، فمن المحتمل أنك من النوع الذي لا يتذمر بشأن الانفصال. وحقيقة أنك كنت منفتحًا جدًا وغير مهتم بكل ما حدث في علاقتك ، فهذا لا يشكل فرقاً بالنسبة لك. ربما تكون قد تجاوزت الامر بالفعل وتبحث عن المزيد من المغامرات.

برج السرطان

مواليد برج السرطان لا يتغلبون على تجاربهم السابقة. إنهم من النوع الذي يتمسّك ويتوقع حدوث معجزة ستوحدهم مع شركائهم السابقين. بينما هذا شيء لن يحدث أبدًا ، لا يبدو أنهم يفهمون ذلك جيداَ.

برج الأسد

يبدو الاسد قوياً من الخارج ، لكنه في أعماقه محطم بسبب الانفصال مثل أي شخص آخر. سوف يقدم أداءً رائعًا حيث سيتظاهر بعدم الاهتمام ، ومع ذلك ، لا يمكنه تجاوز حقيقة أن الأمر قد انتهى.

برج العذراء

بالنسبة للعذراء ، على الرغم من أن علاقتهم كانت تعني العالم لهم ، إلا أنهم ليسوا ممن يضيعون وقتهم ، ويفكرون في الأمر بعد الانفصال. وفقا لهم ، هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة من البكاء على شيء لا يمكن إصلاحه.

برج الميزان

الميزان من النوع الذي لن يكون قادرًا على قبول التغيير. بالنسبة لهم ، التوازن هو كل شيء ، وحقيقة أن شيئًا ما كانوا معتادين عليه لم يعد موجودًا ، يميل إلى التأثير على استقرارهم العقلي والعاطفي. سيكونون على الأرجح من النوع الذي سيستمر في الاتصال أو إرسال الرسائل النصية لإقناع شركائهم السابقين بالعودة معًا.

برج العقرب

عندما يكون العقرب في حالة حب ، فإنه يكون مدفوعاً بالعاطفة والالتزام ، مما يجعله أيضًا متملكاَ للغاية. لذلك ، عندما يمر في مرحلة الانفصال ، فسوف يكون أكثر اهتمامًا بمطاردة شريكه السابق بدلاً من المضي قدمًا.

برج القوس

القوس هم من النوع الذي لا يحمل ضغائن ، وليس لديه توقعات ودائمًا في حالة تنقل. أنهم من الأشخاص ، الذين يستمتعون بتجربة مغامرات مختلفة في حياتهم ، فالعلاقات هي مجرد استكشاف آخر بالنسبة لهم.

برج الجدي

الجدي هو من النوع الذي يحسب كل شيء في فترة الانفصال. فهو يواصل قياس إيجابيات وسلبيات علاقته ، والتي انتهت بالفعل. الإفراط في التفكير هو ما يجعله مرتاباً للغاية ولا يمضي قدمًا.

برج الدلو

بالنسبة إلى برج الدلو ، فإن الحرية هي ما يسعون إليه دائمًا ولأنهم لم يعودوا مقيدين بعلاقتهم ، فهم في الواقع أكثر حماسًا من أي وقت مضى. على الرغم من أنه قد تكون هناك أوقات يتذكرون فيها الأوقات التي يقضونها مع شركائهم ، إلا أنهم يفهمون ضرورة ذلك.

برج الحوت

الحوت هو أكثر الابراج حزنًا على الإطلاق. حقيقة أنهم قد وضعوا بالفعل الكثير من الخطط للمستقبل وأعدوا العديد من الأجندات الرومانسية التي كانوا سينجزونها مع شركائهم ، يجعل قلوبهم تغرق داخلهم فهذه ليست أكثر من مجرد أحلام محطمة الآن.

البوابة

اقرأ أيضا: بالتفاصيل: هذا ما يكشفه توقيت ولادتك عن شخصيتك