الخميس , أكتوبر 1 2020
عزيزي الرجل.. هكذا تمتلك قلب الفتاة بحسب برجها

عزيزي الرجل.. هكذا تمتلك قلب الفتاة بحسب برجها

عزيزي الرجل.. هكذا تمتلك قلب الفتاة بحسب برجها

لكل برج نوعية محددة من الرجال التي ينجذب اليها. في المقابل هناك الفئة التي لا يمكن لبرجك بأي شكل من الاشكال تقبلها. تجدين نفسك وبشكل تلقائي تنفرين من رجل ما قد لا تربطك به معرفة مسبقة أو قد تكون معرفتك به تعود لسنوات عدة.

وجود هذه النوعية حتى كأصدقاء او معارف يجعلك تشعرين بعدم الراحة، أما فكرة الإرتباط بهم فهي من الامور المستحيلة بالنسبة اليك.

الأبراج يمكنها أن تساعدك على معرفة السبب من خلال كشف نوعية الرجال التي يرفض برجك الإرتباط بها والأسباب التي جعلتك تصلين لهذه القناعة.

الحمل -21 آذار – 19 نيسان

المرأة الحمل لن ترتبط برجل يعبر عن إعجابه بها فوراً. هذه النوعية من الرجال تزعج المرأة الحمل لدرجة أنها تشعر برغبة في صفعهم. متعة الحب والرومانسية عند الحمل تأتي من الملاحقة وغموض المراحل الاولى للعلاقات وسلبها هكذا متعة يعني نفور وكره وبالتالي رفض كلي لمن أفسد عليها متعة الحب.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

المرأة الثور لن ترتبط على الإطلاق برجل يجعلها تشعر بإنعدام الآمان. الرجل الذي لا يمكنه التعبير عن مشاعره والذي يتركها في حيرة من أمرها بحيث عليها التكهن خارج حساباتها كلياً. المرأة الثور تحتاج الى أسس قوية وصراحة ووضوح.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران

المرأة الجوزاء رغم إمتلاكها شخصيتين لكنها بشكل عام لا يمكنها الإرتباط برجل يعيش حياته وفق روتين محدد. الرجل الذي لا يملك المرونة للتأقلم مع كل ما هو جديد والذي يفضل البقاء في المنزل عوض الخروج والإستمتاع بالحياة لا مكان له في حياة الجوزاء.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز

المرأة السرطان الحساسة ترفض وبشراسة مطلقة الإرتباط برجل غير عائلي أو الذي لا تجمعه علاقة ممتازة بأهله. أيضاً الرجل الذي يقارب الحب والعواطف بشكل تحليلي منطقي من أكثر نوعية الرجال التي تثير غضب السرطان، فبالنسبة اليها المشاعر عشوائية لا يمكن فهمها ولا يجب تأطيرها بالمنطق والعقل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

أكثر ما تكرهه المرأة الأسد هو الرجل الخمول الذي لا يملك اي طموح والذي يعيش حياته كل يوم بيومه. المرأة الأسد ترفض الإرتباط بشراسة برجل يتصرف كما يشاء ثم يعتمد عليها أو عليهما معاً من اجل حل الامور. الرجولية والأهداف من الاساسيات التي لا يمكنها المساومة عليها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

المرأة العذراء لا يمكنها الإرتباط برجل أقل ذكاءاً منها . الرجل الذي لا يمكنه مجاراتها فكرياً ولا يمكنه خوض الاحاديث معها والذي يمكنه إظهار الجوانب السيئة من شخصيتها خارج حساباتها كلياً.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

المرأة الميزان الإجتماعية ترفض الإرتباط برجل غيور لا يمكنه تقبل شخصيتها على ما هي عليه. الحياة الاجتماعية جزء من حياتها ومن دونها هي كسمكة خارج الماء، لذلك الرجل الذي يمكنه «مشاركتها» مع الاخرين والذي يتعلق بها بشدة ويحاول إبقائها لنفسه فقط لا مكان له في حياتها.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

بما أن مشاعرك عادة حادة جداً وقوية فإن أي رجل لا يمكنه أو لا يعرف كيفية التعامل مع هذه المشاعر خارج حساباتك. أيضاً الرجل الذي لا يمكنه منحك الحب والاخلاص وتوفير بيئة تمكنك من الثقة به سيكون امام جحيم غضبك ونفورك.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول

شيء وحيد لا يمكن للمرأة القوس تقبله.. السلبية. أي رجل سلبي ينشر الطاقة والمشاعر السلبية مصيره الطرد من حياة القوس فوراً.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

المرأة الجدي تحب أن تسير الامور بهدوء وسلاسة، لذلك حين يحاول الرجل القفز فوق المراحل وجعل العلاقة تسير بسرعة سيتم التخلي عنه فوراً. الرجل الذي لا يحترم خصوصية المرأة الجدي والذي لا يعرف ما الذي يريده حقاً لن ترتبط به تحت اي ظرف من الظروف.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تملكين شخصية تختلف جذرياً عن كل الابراج وعليه الرجل الذي لا يمكنه إستيعاب هذا الاختلاف وتقبله والاحتفاء به لا مكان له في حياتك. أيضاً الرجل الذي تتبدل تصرفاته فور إدراكه بأنه فاز بقلبك اخيراً سيكون مصيره الطرد الأبدي من حياتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

أي رجل لا يعرف التعامل مع الحميمية العاطفية والذي يصفك بانك شخصية درامية حين تنفعلين بسبب مشكلة ما سيكون خارج حياتك. أيضاً المرأة الحوت ترفض الإرتباط برجل لا يمكنه جعلها تشعر بالآمان والإستقرار في العلاقة.

اقرأ أيضا: الانفصال العاطفي بحسب برجك الغربي