الجمعة , مارس 29 2024
برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد من اكثر البرامج التى يبحث عنها مصممي الصور وصناع المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي لحفظ اعمالهم من السرقة والنشر الغير مصرح به. فكثيرا ما نتعرض على الانترنت لسرقة من نوع سيء بحيث يقوم العديد بسرقة الصور التى تقوم بالتقاطها ونشرها على حساباتهم والاستفادة منها على انها من تصويرهم وهذا يعتبر سرقة للحقوق الملكية.

شام تايمز

لذلك في موضوع اليوم اشرح لكم تطبيق SALT لاضافة شعارك الخاص او اضافة اسمك الى الصور ” العلامة المائية” لحفظ الحقوق الملكية الخاصة بالصور التى تقوم بالتقاطها ونشرها على شبكات التواصل او في اي مكان مباشرة من جوالك وبسهولة تامة.

شام تايمز

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد

بعد تحميل تطبيق SALT من متجر جوجل بلاي مجانا تظهر لك الواجهة الرئيسية ويمكنك مباشرة ان تقوم باضافة الصورة من الاستوديو الى التطبيق والشروع في اضافة العلامة المائية اليها.

كما يمكنك من خلال التطبيق التعديل على الشعار المضاف للصور بحيث يتناسب مع الصورة بحيث يمكنك وضع اطار للصور لتصبح مناسبة بشكل اكبر. مع الصور المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي فيمكنك اضافة اطار باللون الابيض للشعار ليظهر بشكل اكبر على الصور التى تحتوي على الوان داكنة.

يوفر تطبيق SALT امكانية الكتابة واضافة النصوص بالاضافة الى الشعارات الخاصة بك الى الصور كما قمت باضافة الشعار الخاص بموقعنا الى الصورة كما تشاهد في الصورة التالية.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة علامة مائية على الصور للاندرويد الذي من خلاله نكون قد حللنا مشكلة يواجهها الكثيرين وهي اضافة العلامة المائية على الصور لحفظ حقوق الصور من السرقة والتلاعب بدون اي حقوق تذكر مجاناً.

بحرية درويد

اقرأ أيضا :استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بسهولة

شام تايمز
شام تايمز