الجمعة , أكتوبر 30 2020
سمية الخشاب تودع الصيف بإطلالة من حمام السباحة

سمية الخشاب تودع الصيف بإطلالة من حمام السباحة

ودّعت الفنانة سمية الخشاب آخر الأيام الصيفية بصورة جديدة لها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على “إنستغرام”، حيث ظهرت داخل حمام السباحة، واضعة يشمك خفيف يشبه قنديل البحر، وكتبت على الصورة قائلة: “نهاية الصيف”.

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل منذ فترة بعد أن خضعت لجلسة تصوير جديدة داخل حمام سباحة وارتدت عددا كبيرا من الحلي والإكسسوار الفضي، وشاركت الخشاب، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، بمجموعة من صور الجلسة.

سمية الخشاب تودع الصيف بإطلالة من حمام السباحة

كما أثارت جدلاً بجلسة تصوير سابقة ظهرت فيها في حمام السباحة ويغطي جسمها شراح من البرتقال. وفي معرض حديثها عن تلك الجلسة، قالت إنها تعشق الزراعة والطبيعة وتحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، وتحب شراءها بنفسها وتشعر بسعادة عجيبة عندما تشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها، وهو ما يجعلها تشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه في الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر.

وأضافت: “البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلي، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل”، موضحة أن الفكرة من البداية كانت بالتنسيق مع إيهاب عادل الآرت دايركتور والذي سبق أن تعاونت معه من قبل.

اقرأ أيضا: للسنة الثانية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. والأخيرة تنشر صورة بالبكيني