السبت , أكتوبر 31 2020
معتصم النهار يثير الجدل بصورته أمام هيفا وهبي ولماذا حذفها؟

معتصم النهار يثير الجدل بصورته أمام هيفا وهبي ولماذا حذفها؟

معتصم النهار يثير الجدل بصورته أمام هيفا وهبي ولماذا حذفها؟

لا زال حجم الصورة وترتيب الأسماء موضوعين يشغلان الممثلين الذين يشاركون في عمل فني، فقد لاحظنا اللغط الذي حصل بعد طرح الممثل السوري ​معتصم النهار​ بوستر مسلسل “​أسود فاتح​” معلقاً :”البوستر الرسمي ل مسلسل أسود فاتح من إنتاج ​شركة الصباح​ وإخراج كريم العدل الذي سيعرض قريباً على منصة شاهد”. وتابع بالقول :”ألف مبروك لكل فريق العمل وللزملاء الممثلين بالنجاح والتوفيق يارب للجميع”.

بدورها طرحت النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ بوستر المسلسل أيضاً، لكن ظهر فيه معتصم بمكان غير الذي ظهر فيه بالبوستر الاول، إذ ظهر بالأول بصورة أعلى من صورة الفنان المصري ​أحمد فهمي​، وبالثاني ظهر معتصم بمكان آخر وصورته أصغر حجماً من صورة فهمي.

ثم عاد معتصم وحذف صورة البوستر التي نشرها، واعتمد بوستر هيفا الذي يظهر به في الاسفل.

هذا الموضوع يعيد الى ذاكرتنا المشكلة التي إنتشرت في الصحافة بين أحمد فهمي ومعتصم النهار بإتهام الاول للثاني بتجاهل ذكر إسمه في المقابلات ليظهر على انه البطل، ثم عادا وتراجعا عن كلامهما ونفيا وجود أية مشكلة بينهما.

الخلاصة من هذا الموضوع هي أن الجمهور لن يهتم الى حجم الصور ما دام العمل متقناً، وهذا ما هو واضح، فشركة الصبّاح والنجمة هيفا وهبي وكبار النجوم المشاركون في العمل يثبتون أنه سيكون بمستوى عالٍ ونجاحه متوقع ومرتقب.

نقول لهيفا وهبي أنتِ نجمتنا التي نفتخر بها، والتي تجذب الملايين بمجرد ورود إسمها ووجود صورتها، ولمعتصم النهار وأحمد فهمي و​أحمد زاهر​ و​روجينا​ نقول أنتم أيضاً نجوم في العمل الذي لا يكتمل من دون إكتمال عناصره كافة، على أمل أن يستمتع المشاهد قريباً بعمل تشوّق كثيراً لمتابعته.

اقرأ أيضا: انتشار تصريح صادم لـ معتصم النهار عن زوجته