الخميس , مارس 28 2024
لماذا عليكم عدم النوم بالملابس الداخلية ؟

لماذا عليكم عدم النوم بالملابس الداخلية ؟

لماذا عليكم عدم النوم بالملابس الداخلية ؟

لا شك أن النوم بملابسكم الداخلية مسألة خلافية .فما هو أفضل يا ترى النوم بالملابس الداخلية أم النوم بدونها؟
تقول الدكتورة أليسا مؤلفة كتاب V is for Vagina, told Shape :” إذا كنت تغطين هذه المنطقة الحساسة بقماش لا يمتص الرطوبة جيداً، سيخلق ذلك جواً ملائماً للفطريات والبكتيريا”

شام تايمز

هذا ينطبق بشكل خاص على المرأة في مرحلة سن الإياس: “فكلما كنت ترتدين أكثر، زادت الحاجة إلى نزع ثيابك ليلاً” هذا ما يقوله البروفسور Raquel B. Dardik من قسم الجراحة النسائية في NYU Langone Medical Center .
وإذا كنت شابة تعانين من الحكاك وتهيج المنطقة واحمرارها تنصحك د. كايت الاختصاصية بالجراحة النسائية أن تخلعي الملابس الداخلية وقت النوم لتتركي للمنطقة القدرة على التنفس.

شام تايمز

ولكن هل الأمر هو نفسه بالنسبة للرجل ؟

يقول الدكتور Brian Steixner الاختصاصي بالمسالك البولية :” جواريرك تحفظ الحرارة والرطوبة والبكتيريا تزدهر في البيئة الرطبة والدافئة. والحقيقة أن أي بكتيريا قد تعرض خصيتك لاحتمال الاصابة بالتهاب أو حكاك”
كما أن نوم الرجل بدون ملابسه الداخلية مفيد أيضاً لحيواناته المنوية التي تحتاج إلى حرارة مناسبة من أجل إفراز الكمية المثالية من الحوينات المنوية. ويضيف الدكتور Brian Steixner :” إن الرجال عندما ينامون بملابسهم الداخلية، ترتفع حرارة الخصيتين الأمر الذي يؤثر في نوعية الحوينات المنوية وجودتها. “
إذا كنت متزوجاً وكنت ترتدي الملابس الداخلية في السرير تأكد من عدم ارتداء إلا القطن أو بوكسر واسع.

اقرأ أيضا: لماذا يُفضل الرجال المرأة الممتلئة القوام؟

شام تايمز
شام تايمز