الخميس , أكتوبر 22 2020
من بينها الموت والخيانة.. تعرفي على المعنى الخفي وراء أحلامك

من بينها الموت والخيانة.. تعرفي على المعنى الخفي وراء أحلامك

من بينها الموت والخيانة.. تعرفي على المعنى الخفي وراء أحلامك

هل تساءلت يومًا ما هو المعنى الخفي وراء أحلامك؟ وللإجابة على هذا التساؤل، كشفت الخبيرة تيريزا في كتاب جديد الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة المعنى الخفي وراء أحلامك الكامنة وراء الصور التي تظهر عادة في الأحلام بما في ذلك الخيانة الزوجية والسقوط والمال.

التأخير

يوضح الكتاب أن التأخر على حدث ما يحمل معاني عديدة تشير إلى بعض الصعوبات في التعامل مع بعض الجوانب في الحياة، ويمكن أن يظهر نقص الثقة أو احترام الذات ، أو استحالة التعامل مع الأمور العملية.

ويعني التأخير أيضًا أنك تعاني من فقدان السيطرة، لا سيما في الالتزام بالمواعيد النهائية.

العُري

عادة ما يرتبط الحلم بالتعرى بمشاعرك، فيشير إلى أنك تريد أن تكون شفافًا بشأن ما تشعر به، وإذا ضحك الآخرين عند مشاهدتك عاريا، فهذا يشير إلى أنك تخشى أن تتعرض للسخرية لكونك على طبيعتك.

يشير كونك عارياً بالكامل أو أجزاء من الجسم إلى أنك تشعر بالضعف، وفي بعض الحالات، يمكن أن يكون تعبيرًا عن إرادتك في أن تكون شفافًا وصادقًا.

الحوادث

تعتبر حوادث السيارات أو السقوط أو حوادث الطائرات بمثابة تنبيهًا إلى بعض المخاطر المحتملة، وقد يشير المعنى الآخر إلى أنك بحاجة إلى مواجهة مشكلة تتجنبها.

الجنس

غالبًا ما تشير الأحلام الجنسية إلى رغبتك في المزيد من الحميمية العاطفية، ويمكن أن تمثل الأحلام الجنسية أيضًا الحاجة إلى اكتشاف الذات.

كما أن أي شيء مرتبط بالجنس في الأحلام يمكن أن يشير للمزيد من الإثارة أو المغامرة.

المال

يمكن أن يكون الحلم بالمال رمزًا لأمانك العاطفي، يمكن أن يمثل أيضًا التأثير الذي تشعر به على الآخرين، كما يشير الحصول على الأموال إلى الحاجة لطلب الدعم العاطفي.

ويشير العثور المال إلى أن شيئًا ذات قيمة تريد التعرف عليه، فيما يعد خسارة المال رمز لتفويت فرصة.

الموت

غالبًا ما يساء تفسير أحلام الموت على أنها تنذر بأنك أو أحد أفراد أسرتك على وشك الموت، إلا أن الأحلام عن الموت عادة ما تكونعلامة على التغيير الإيجابي والتخلي عن الماضي.

إوذا توفي أحد الأشخاص المحبين أو شخص تعرفه، فقد يشير إلى أن علاقاتك مع هذا الشخص تتطور، وإذا كان شخصًا غريبًا، فقد يشير إلى الشعور بالانفصال عن حياتك.

الطيور والزهور

عادة ما تكون رؤية الطيور في المنام علامة جيدة، فهم رمز الحرية والفرح والآمال والتطلعات ، كما ترمز الزهور للراحة أو الجمال أو اللطف أو الحب أو الفرح.

الخيانة

لا يعني الحلم بالخيانة أنك ستتعرض للخداع في الحياة الواقعية، لكنه غالبًا ما يكون مؤشرًا على أن احتياجات علاقتك لا يتم تلبيتها بطريقة ما، فقد تشعر بالإهمال أو الخوف من أن يتخلى عنك شريكك أو يخونك.

حلوة

اقرأ أيضا :9 علامات تدلّ على أنه حان وقت الانفصال عن الشريك