الأربعاء , أكتوبر 28 2020
مشاهير في عداد المفقودين رغم مرور السنوات.. تعرفوا اليهم

مشاهير في عداد المفقودين رغم مرور السنوات.. تعرفوا اليهم

مشاهير في عداد المفقودين رغم مرور السنوات.. تعرفوا اليهم

هناك العديد من المشاهير منذ فترات زمنية طويلة اختفوا بشكل مفاجئ وإلى الأن اعتبروا في عداد المفقودين ولم يتم الاستدلال عن أماكن تواجدهم او ما حدث لهم.

ونشرت عدة مواقع مثل ” جرانج ” , ” فيس توفيس افريقيا ” قائمة بعدة مشاهير الذين اختفوا وإلى الآن مفقودين ولم يستدل إذا كانوا احياء ام اموات وهما:

ريتشي إدواردز:

مشاهير في عداد المفقودين رغم مرور السنوات.. تعرفوا اليهم

اختفى عازف القيثارة وكاتب الأغاني البريطاني ريتشي إدواردز في عام 1995 من غرفته بالفندق حيث كان من المفترض أن يسافر في جولة فنية للولايات المتحدة وبعدها عُثر على سيارته بالقرب من جسر سيفيرن، أُعلن عن وفاة إدواردز قانونيًا في عام 2008 دون العثور على جثته بعد فقدان الأمل في العثور عليه.

هارولد هولت:

2 62

اختفى رئيس الوزراء الأسترالي هارولد هولت في عام 1967 عندما ذهب للسباحة في إحدى شواطئ مدينة فيكتوريا وعلى الرغم من عدم العثور على جثته إلى الآن إلا أنه أعلن عن وفاة هولت في عام 2005 جراء الغرق.

جيم سوليفان:

3 66

اختفى عازف موسيقى الروك جيم سوليفان في عام 1975 وعُثر على سيارته فارغة في الصحراء وبعدها عُثر على ملابسه ومحفظته في فندق قريب من موقع السيارة ولكن هو لم يكن هناك وإلى الآن يعتبر من المفقودين ولا يعرف عن أي تفاصيل عن اختفائه المفاجئ غير احدى النظريات التي رجحت اختطافه من قبل اشخاص اجانب.

دانيل ليند لاجيرلوف:

4 59

اختفى المخرج السويدي دانيل ليند لاجيرلوف في عام 2011 في جولة داخل احدى المحميات الطبيعية وإلى الأن لا يوجد أي تفاصيل أو أدلة توضح أسباب اختفاء دانيل وهل هو على قيد الحياة أم لا؟.

فان بينغ بينغ:

5 56

اختفت الممثلة الصينية الشهيرة فان بينغ بينغ في عام 2018 والتي اشتهرت بأدوارها المميزة في عالم هوليوود في ظروف غامضة بعد ظهور عدة ادعاءات تؤكد انتهاكها لقوانين الضرائب وإلى الأن لم تظهر او يُعلن عن وفاتها.

اقرأ أيضا: هذه هي الأسماء الحقيقية لـ ليدي غاغا ومارلين مونرو وبراد بيت وغيرهم