السبت , أكتوبر 31 2020
رموز تفسيرها يعني الحظ السعيد

بينها الحلم بالفيلة.. 5 رموز تفسيرها يعني ” الحظ السعيد “

بينها الحلم بالفيلة.. 5 رموز تفسيرها يعني الحظ السعيد

تختلف الأحلام باختلاف المواقف والأشخاص وجنسهم وحالتهم الإجتماعية، وتتضمن الأحلام عادة رموزًا والتي تقدم تفسيرًا للشخص وقد يتم تفسير الرمز الواحد بالعديد من التفسيرات، إلا أن هناك مجموعة من الرموز والأشياء التي يحلم بها الأشخاص والتي تترجم إلى تفسيرات جيدة أو قد تحمل أخبار سعيدة قريبًا للشخص…

وفيما يلي 5 رموز يعني تفسيرها الحظ السعيد:

الفيلة

يعتبر الفيل حيوانًا ميمونًا وبالرغم من قوته وضخامته، إلا أن الحلم به يعني أن شيئًا ما سعيدًا سيحدث للشخص، ويرمز الحلم بالفيل للنجاح و الشهرة والصيت الجيد أو السلطة.

البقرة

تعتبر البقرة حيوان مقدس، وإذا شاهد الشخص البقرة في حلمه، يعني ذلك أن الحظ سيطرق بابه قريبًا، ويعد مشاهدة البقرة مع العجول في الحلم إشارة جيدة جدًا.

الفقر

إذا حلم الشخص بالفقر، فهذا لا يعني أنه فال سيئًا، بل على العكس من ذلك، فهو يشير للمعني المضاد، ويعني أن المشاكل المالية ستنحل قريبًا.

الأحجار الكريمة

تعد الأحجار الكريمة في الحلم فأل جيد جدًا، فهي تعني الإذهار أو النجاح أو إتمام أمور جيدة، فإذا شاهد الشخص حجر كريم في الحلم، يعني ذلك أنه سيتزوج قريبًا.

حسابك البنكي

في حال رؤية ذلك في حلمك، فسيكون له تفسيرًا واحدًا وهو أن أعمالك ومشاريعك ستبدأ في النمو وستجني المزيد من الأموال قريبًا.

اقرأ أيضا: 7 دول تمنحك جنسيتها في أقل من ستة أشهر دون شرط الإقامة