الأربعاء , أكتوبر 28 2020
شركة Royole تطلق رسمياً هاتفها الثاني القابل للطي Royole Flexpai 2

شركة Royole تطلق رسمياً هاتفها الثاني القابل للطي Royole Flexpai 2

شركة Royole تطلق رسمياً هاتفها الثاني القابل للطي Royole Flexpai 2

هل تتذكرون أول هاتف قابل للطي في العالم؟ لا أقصد هنا Galaxy Fold فهو لم يكن الأول بل Royole Flexpai الذي أعلن عنه قبل أي منافس آخر ليحظى بلقب ربما لا يتذكره الكثيرون. الشركة المطورة للهاتف Royole والتي لم يحظ هاتفها الأول بنجاح ملموس مقارنة بمنافسيه قررت اليوم أن تُطلق نسخة جديدة تحت أسم Flexpai 2 مع مجموعة كبيرة من التحسينات الجديدة.

أهم وأكبر تحديث في Royole Flexpai 2 هو مفصلة الهاتف التي تطورت كثيراً مقارنة بالإصدار الأول. المفصلة الجديدة قادرة على تحمل أكثر من 1,800,000 عملية انحناء دون أن تتلف كما أصبح الهاتف عملية إغلاق الهاتف لا تبقى أي فارغ بين الشاشتين. المفصلة قادرة كذلك على الدوران بين 180 درجة مختلفة كما يمكن تثبيت الهاتف في عدة أوضاع بين وضع الإغلاق ووضع الشاشتين.

شركة Royole اهتمت كذلك بواجهة الهاتف. مستخدمي الجيل الجديد من أجهزة الشركة القابلة للطي سيتمكنون من تشغيل تطبيق على كل شاشة بصورة منفصلة كما يمكنهم تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحدة مع إمكانية نسخ ولصق النصوص والصور فقط عبر السحب والإفلات.

واجهة الهاتف الجديدة Water OS 2.0 تتيح للمستخدمين كذلك اختصارات تظهر على انحناء الشاشة من المنتصف لتشغيل التطبيقات بصورة أسرع كما يمكن استخدام الشاشتين في نفس الوقت عند التقاط الصور لتحتوي واحدة منهم على تطبيق الكاميرا بينما تعمل الأخرى وكأنها مرآه تعرض الصورة قبل التقاطها.

فيما يخص المواصفات فالهاتف الجديد يأتي بشاشة قابلة للطي من المنتصف بحجم 7.8 بوصة وبدقة 1440×1920 بيكسل يتواجد بجانبها حافة بطول الهاتف تحتوي على أربع كاميرات يعملون ككاميرا أمامية وخلفية في نفس الوقت. الكاميرا الأربعة ينقسمون إلى كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل, كاميرا Ultra Wide بدقة 16 ميجابيكسل, كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أخيرة لتصوير صور السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

اعتمدت Royole في Flexpai 2 على معالج كوالكوم Snapdragon 865 مع إطلاق إصدارين, الأول 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت والثاني 12 جيجابايت/ 512 جيجابايت. بطارية الهاتف تأتي بسعة 4450 ميللي أمبير ويدعم Flexpai 2 الشحن السريع بقوة 18 وات.

سيتوافر Royole Flexpai 2 إصدار 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت بسعر 9988 يوان صيني أي ما يعادل 1575 دولار بيمنا إصدار12 جيجابايت/ 512 جيجابايت بسعر 11588 يوان صيني أي ما يعادل 1710 دولار.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا :كيف يمكن أخذ لقطة لشاشة آيفون عن طريق النقر على الجزء الخلفي؟