الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
ما هي المنطقة المفضّلة في جسم المرأة بالنسبة للرجل؟

ما هي المنطقة المفضّلة في جسم المرأة بالنسبة للرجل؟

ما هي المنطقة المفضّلة في جسم المرأة بالنسبة للرجل؟

الجسد الأنثوي جميل جدا بالنسبة للرجال، وهو بلا شك أحد أعظم الإبداعات. إذ يجد الرجال النساء جميلات بطرق مختلفة وإلى حد كبير، من كل الأحجام والأشكال والألوان. وفي حين أن بعض الرجال يندهشون من مؤخرة المرأة، هناك من يميلون أكثر نحو الثديين. فيما البعض الآخر ينتابهم إثارة مشددة عند رؤية امرأة ذات سرج.

إليكم أجمل مناطق جسم المرأة بالنسبة للرجل

– الأقدام

واحدة من أكثر أجزاء جسم المرأة إثارة للدهشة التي يحبها الرجال. وتعزز الأحذية ذات الكعب العالي جمال القدمين فيما تدفع قدماً بالأفكار الحسية لكثير من الرجال. هذا ويمكن أن تؤدي أصابع القدم الرقيقة أو الأصابع المطلية بشكل مثالي عند النساء إلى إحداث فوضى في عقول بعض الرجال.

– الظهر

يعتبر الظهر واحد من أكثر أجزاء جسد الأنثى إثارة. وغالباً ما يُستخدم الظهر للإثارة في جلسات التصوير الساخنة والفساتين الجميلة والأنيقة عارية الذراعين. كما أن وشم الظهر المحبر بالقرب من منطقة أسفل الظهر أو الكتفين كافيان لإثارة بعض الأفكار الحسية في ذهن الرجل، إذا كان لديه فتش خلفي.

– المعدة

تميل النساء عموماً إلى جمع بعض الدهون الزائدة على بطونهن بعد الولادة أو بشكل عام عند بلوغهن سن الثلاثين. لذلك، يمكن للمرأة الرياضية والمنحوتة بشكل مثالي مع المعدة المسطحة أن تثير أي رجل. تم إدراج المعدة كواحدة من أكثر أجزاء الجسم حرارة لأن رؤيتها بشكل جيد ومسطحة يمكن أن تجعل أي رجل واقعاً في حبها.

– الشعر

يحب بعض الرجال الفتيات ذوات الشعر الطويل والرائع بينما ينجذب البعض الآخر إلى الفتيات ذوات الشعر القصير. الأمر كله يتعلق بالأذواق الشخصية. هناك البعض ممن لا يعطون الكثير من الأهمية لشعر النساء، بينما يغضب البعض الآخر بشدة إذا قامت المرأة بتعديل قصة شعرها أو تغيير لونه.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج ستعيش لحظات السعادة والمجد خلال موسم الميزان