السبت , أكتوبر 31 2020
ليلى عبداللطيف في توقعات 2021.. اغتيالات وتغييرات في الوضع السوري

ليلى عبداللطيف في توقعات 2021.. اغتيالات وتغييرات في الوضع السوري

ليلى عبداللطيف في توقعات 2021.. اغتيالات وتغييرات في الوضع السوري

نشرت اللبنانية ليلى عبداللطيف فيديو عبر “يوتيوب” لتوقعاتها لبقية عام 2020، وعام 2021 منوهة إنها لن تطل على أي محطة تلفزيونية وستلتقي بجمهورها ليلة رأس السنة عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”.

وقالت ليلى عبداللطيف في حديثها لمُحاورها “زياد”: “العالم سينهار اقتصادياً وخصوصاً بأمريكا وأروربا، وسيكون هناك تسوية سياسية قادمة لا محالة حتى لو بالقوة العسـكرية في عدة دول عربية والتي بها حروب، مثل العراق وسوريا ولبنان”.

وتوقعت عبداللطيف أن هناك تغيرات بالحكومة السورية، وبأن شخصيات كبيرة ستغدو خارج المشهد السياسي السوري، فيما سيقوم الرئيس بشار الأسد بإجراء تغييرات كبيرة في قلب الحكومة لصالح الشعب السوري.

وأضافت: “ستتعرض المواقع الإيرانية في العراق لحوادث مؤسفة في الأشهر القادمة، وسيتم إنهاء الملف السوري العراقي اللبناني، وحسم هذا الملف نهائياً”.

وتابعت عبداللطيف: “هناك موت رؤساء وحكام وسقوط بعض الدول، وبعض الأنظمة، عربياً وأجنبياً، وسيشهد العام القادم أيضاً سقوط الاتحاد الأوروبي خلال السنوات القادمة”.

وتوقعت عبداللطيف أنه خلال عام 2022 سينتهي مـرض السرطان كلياً من العالم، وسيتم إيجاد عـلاج له أسهل من حبة الإسبرين بحسب تعبيرها.

وتابعت ليلى عبداللطيف: “سيكون هناك هبوط في البورصات العالمية، وحالة من الهلع، وسيكون الذهـب هو الوحيد اللي سيحافظ على مكاسبه”.

وقالت عبداللطيف: “هناك نوع من الحـشرات يُهاجم الناس في أمريكا وعدة دول. وحالة من الخوف بين الناس”.
وتابعت: “أسماء سياسية وغير سياسية سـ.ـيتم اغتيالها عام 2021 وربما قبل في العالم العربي والأجنبي”.

ونوهت ليلى عبداللطيف إلى أن سنة 2021 على عكس عام 2020 المليئة بالسلبيات. سيكون بها بعض الإيجابيات، مضيفة: “سترتاح دول ودول لاء”.

وتنبأت عبد اللطيف بحدوث صـدام في البحر بين تركيا واليونان، ولكن الأمور ستهدأ لاحقاً.

وحول لبنان قالت: “عودة الفوضى والمظاهرات في لبنان، وأسماء سياسية بعيدة عن الحكومة وخارج لبنان، سيهـربون ولن نسمع اسمها مرة أخرى”.

وخصصت ليلى عبداللطيف جزءاً من المقطع للحديث عن أحوال دول الخليج. قائلة: “سيكون هناك تغيرات كبيرة في الحكومة الكويتية ومجلـس النواب،.

وتابعت: ““الإمارات ستتطور للأفضل في كل شيء، وستعود السياحة بقوة بعد جائحة “كورونا”.

وقالت ليلى عبداللطيف إن أزمة اليمن ستنتهي في نهاية هذا العام أو بداية العام القادم. وكذلك ليبيا ستشهد تسويات نهائية.

اقرأ أيضا :بعملية ضخمة.. روسيا تقبض على المسيح الدجال الذي يتبعه الآلاف