الجمعة , أكتوبر 30 2020
7 علامات تدل على أن زميلك مُغرم بك

7 علامات تدل على أن زميلك مُغرم بك

7 علامات تدل على أن زميلك مُغرم بك

هل تساءلت يوماً إذا كان صديقك المُقرّب يحبك أكثر من مجرد صديق؟ إذا كنت تعتقدين أنه يكِنّ لك مشاعر دون أن تكوني واثقة من ذلك فقد يساعدك هذا المقال في التأكد.

إليكِ 7 علامات خفيّة تدل على أن صديقك المُقرّب مُعجب بك سراً، وفقاً لموقع The Good Men Project الأمريكي.

1- الجميع يعتقدون أن علاقة حب تربط بينكما
إذا كان كل شخص تقابلينه من أصدقائك وأفراد أسرتك يعتقد أنك وصديقك المُقرّب تحبان بعضكما، فربما عليك التفكير في الاحتمالات الأخرى لكونه أكثر من صديق.

خاصة إن كان يتحسّن مزاجه دوماً بوجودك ويعاملك بشكل مختلف عن جميع أصدقائه الآخرين. في الحقيقة، قد تكون هذه علامات تُشير إلى رغبته في أن تكونا أكثر من مجرد صديقين مُقرّبين.
2– تلمحينه يُحدّق إليك كثيراً
إذا كنت تلاحظين صديقك المُقرّب يُحدّق إليك عندما لا تكونين تنظرين إليه، فقد يكون هذا دليلاً آخر على أنه مُعجب بك ولكنه أكثر خجلاً من أن يُقرّ لك بذلك.

في كثير من الأحيان، عندما يكون شخصٌ مهتماً بك عاطفياً، لا يسعه حينها سوى أن يحدّق إليك بينما تتحدثين أو تمرين. كما أن حضورك يمكن أن يلفت انتباهه بسهولة، بما يجعله لا تلاحظ شيئاً آخر سواك.

3– يهتم بالقرب منك والتواجد حولك
هل يعانقك صديقك المُقرب في كل مرة ترينه أو يُمسك بيدك وأنتما تتمشّيان؟ إن قربه منك ورغبته في عدم الابتعاد عنك، كلها علامات غير لفظية على الانجذاب الرومانسي تدل أن صديقك المُقرّب مُعجب بك.
4– ينتبه إليك كثيراً
إحدى علامات الحب، هي الاهتمام والانتباه الزائد لمن نحب. إذا كان صديقك المقرب يولي انتباهاً خاصاً بك ويتصرف بمزيد من الاهتمام نحوك، فلا بد أن لديه مشاعر أكثر من الصداقة نحوك. كما أنه قد يحاول جاهداً فعل أي شيء من أجلك فقط لتشعري بالسعادة.

إنه يمنحك اهتمامه الكامل كلما تواجدتما معاً، ويُفرحِك عندما تشعرين بالإحباط، ويترك أي شيء يفعله لمجرد أن يقابلك.

5- يهتم بالتفاصيل الخاصة بك
عندما يتذكر صديقك المُقرب كل الأشياء الصغيرة الخاصة بك ويقوم بلفتات لطيفة ومدروسة من أجلك، فرُبما يحاول إخبارك بأنه مُعجب بك. خاصةً إن كان يبذل جهداً ليُقدّر اهتماماتك وهواياتك ليشعرك بمزيد من الارتباط به.

كل هذه اللفتات تظهر أنك مهمة بالنسبة إليه وأنه قد يكون مهتماً بك عاطفياً.

6- قد يبدي رأيه في نمط حياتك
قد تشعرين أن صديقك المُقرّب لديه معايير متشددة بالنسبة للأشخاص الذين تقابيلنهم وتخرجين برفقتهم. وقد ينتقد بعض أصدقائك ويحاول إبعادك عنهم إذا أحس بأنهم قد يسببون لك إزعاجاً أو مشاكل.

كما أنه دائماً ما يحاول حمايتك فيما يتعلق بشؤونك العاطفية وقد يحاول إقناعك أنه لا ينبغي أن ترتبطي بأي شخص. وبينما تظنين أنه يهتم بك فقط، فربما يريد حقاً أن يكون هو الشخص الذي قد ترتبطين به.
7- لا يهتم بأي شخص آخر غيرك
وأخيراً، إذا كان يبدو أن صديقك المُقرب لا يهتم مُطلقاً بأي شخص آخر، فقد تكون علامة على أنه يُكِن مشاعر تجاهك. وقد يتحدَّث معك في كل شيء باستثناء حياته العاطفية مهما سألته عنها.

فإذا كان دائماً ما يختار أن يقضي كل وقته معك لا مع شخصٍ آخر، هذه علامة جيدة على أنه قد يكون معجباً بك!

إقرأ ايضاً: هل تعرفون قصة صخرة اذكريني ” في الربوة بدمشق؟

عربي بوست