الخميس , أكتوبر 22 2020
أيمن رضا يبحث عن ممثلات سوريات بدون فلير وبوتكس للتمثيل في الكندوش

أيمن رضا يبحث عن ممثلات سوريات بدون فلير وبوتكس للتمثيل في الكندوش

أيمن رضا يبحث عن ممثلات سوريات بدون فلير وبوتكس للتمثيل في الكندوش

كشف النجم السوري أيمن رضا عن شروطه لاختيار الفنانات والفنانين الذين سيشاركونه في مسلسل “الكندوش”، الذي من المفترض أن يكون مختلفاً كلياً عما تقدّمه الدراما السورية أخيراً على كل الصعد، بحسب تعبيره.

وتحدث رضا عن تفاصيل العمل الجديد خلال لقاء مع برنامج “Et بالعربي” وفاجأ الجميع بقوله: “ما بدي ممثلات حاطين فيلر وبوتوكس وأوشام”، بل أن يكنّ طبيعيات وأشكالهن من دون “روتوش”. وأشار إلى أنه سيعطي كل شخص صلاحية تتعلق بمكانته من المخرج إلى المنتج لكي يكون العمل صادراً عن رؤية واضحة.

وعن طريقة تعامله مع الفنانين، قال إنهم أصدقاء وزملاء، فهو يعرف معاناتهم، لكن من أجل الحفاظ على ودّهم، لن يتدخل في الأمور المالية الخاصة بهم. وأوضح رضا أنه سيقدّم البيئة الشامية بطريقة مختلفة، مؤكداً أن العمل شامي موثّّق بالأحداث، ولا مكان فيه للعشوائيات، وهذا ما سيلاحظه الجمهور عند مشاهدته للعمل.

واختتم أيمن رضا حديثه موضحاً أن الشركة المنتجة منحته الثقة لاختيار النجوم نظراً لكفاءته في مسيرته الفنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً، وهو سيحرص على تقديم الأفضل.

يُذكر أن مسلسل”الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، ويلعب دور البطولة الرئيسية فيه الفنان السوري أيمن زيدان.

لها

اقرأ أيضا :صاحب الأنف الذي لا يخطئ ..عبداللطيف فتحي أبو كلبشة الشخصية التي تغلغلت في الوعي السوري والعربي