الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
بعد انقطاع... مصارحة بين أمل عرفة وأصالة

بعد انقطاع… مصارحة بين أمل عرفة وأصالة

بعد انقطاع… مصارحة بين أمل عرفة وأصالة

أعادت الفنانة السورية أمل عرفة، عبر حسابيها في “تويتر”، نشر محادثة دارت بينها وبين مواطنتها الفنانة أصالة على حساب الأخيرة في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إثر تهنئة عرفة لها بمناسبة إطلاق أغنيات ألبومها الجديد.

وفي هذا السياق، كتبت أمل: “موفقة صولا”، ما دفع الأخيرة إلى الرد: “أمولة يا أمولة ما بتتخيلي شو مشتاقتلك. يا روحي انت رفيقة الطفولة”. وأجابت أمل: “أصولة إنت حدا من أهلي. معك ذاكرتي وأحلامي اللي حلمناها وأنضف الأيام. تعيشي وتغني يا مبدعة ويخليلك أحبابك وأولادك وإلى لقاء قريب بإذن الله. بحبك كتير”.

 

View this post on Instagram

 

أمل عرفة .. . . . تعلق عند أصالة .. و أصالة تبادلها المحبة و الاشتياق و الذكريات .. ❤️ . . . و ترد على تعليق أحدهم (( معارضة بس هي بنت بلدي وانت ليش داخل على صفحتها مثلا اذا كانت معارضة 😭😭 ما بدنا نخلص من هي التقسيمات بقا ؟ 🤦‍♀️ نحن ولاد ارض وحدة و هاد اللي صح نفكر فيه )) ….. معها حق أمل مية بالمية ❤️ لازم نخلص من هيك قصص .. الدنيا مش مستاهلة ابداً .. خلافات من اجل الاختلاف بالاراء .. 👍 ….. ( مش مثل فنانة طلعت من فترة و قالت مابحب جيب سيرة أصالة في برنامجي ) 😒 #امل_عرفة #اصالة_نصري #قاضي_المشاهير 👨‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . . #الدراما_السورية #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #سلافة_معمار #كاريس_بشار #شكران_مرتجى #ديما_بياعة #نسرين_طافش #سوزان_نجم_الدين #جمانة_مراد #امارات_رزق #مها_المصري #ايمن_رضا #باسل_خياط #ديما_الجندي #جيني_اسبر #فرح_بسيسو #ليليا_الاطرش #ليلى_سمور #منى_واصف #صباح_الجزائري #سامية_الجزائري #ناصيف_زيتون

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

ويبدو أن الحوار اتّخذ منحى آخر حين علّق أحد المتابعين بالقول إن أصالة مع المعارضة… وعلى هذا ردّت عرفة: “معارضة بس هي بنت بلدي وانت ليش داخل على صفحتها مثلاً إذا كانت معارضة؟ ما بدنا نخلص من هل تقسيمات بقا؟ نحنا ولاد أرض وحدة وهادا لي صح نفكر فيه”.

وأثار هذا الحوار ضجة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث تراوحت آراء المتابعين بين من أثنوا على خطوة التقارب هذه ومن هاجموها.

اقرأ أيضا: سلمى المصري تكشف عمرها.. ولا تمانع الظهور مع طليقها