الأحد , نوفمبر 29 2020
اختبار الشخصية: ما تراه في هذه الصورة أولاً يحدّد مصيرك

اختبار الشخصية: ما تراه في هذه الصورة أولاً يحدّد مصيرك

اختبار الشخصية: ما تراه في هذه الصورة أولاً يحدّد مصيرك

الاختبارات البصرية هي من أفضل الوسائل التي تساعد على اكتشاف طرق التفكير وملامح الشخصيات. وعادة ما تعتمد هذه الاختبارات على الإيهام أي على عرض صورة تحتوي على أشكال مختلفة. والشكل الذي تتم رؤيته أولاً هو ما يرسم مصير تلك الشخصية وصفاتها. فما الذي ترينه أولاً فور نظرك إلى هذه الصورة؟

اختبار الشخصية: ما تراه في هذه الصورة أولاً يحدّد مصيرك

مزهرية الورود

في حال رأيت شكل المزهرية عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بشخصية مرحة وأنّك تحبين استغلال أوقات فراغك حتى النهاية والقيام بالنشاطات العائلية كلما كان هذا ممكناً. كما يعني هذا أنّك تتمتعين بذهن منفتح وأنّك تحبين التعرف إلى الأشخاص الذين يمتلكون أفكاراً ومفاهيم مختلفة. ولا ترفضين محاورتهم وتقبل أفكارهم. إلا أنّك في المقابل سريعة الغضب وعادة ما تنقلب المواقف ضدّك بسبب ذلك. فانتبهي كي لا يقول الآخرون إنّك دائماً على خطأ.

 

الوجهان

قد تكونين من الأشخاص الذين يرون وجهين متقابلين فور نظرك إلى هذه الصورة. وهذا يعني أنّك دائمة التفاؤل وأنك تقبلين على الحياة بكل حواسك وبكل ما لديك من إرادة. لكنك قد تبالغين في ذلك فتمرحين وتسخرين حتى في المواقف التي تحتاج إلى الجدية والحكمة. لذا لا يعتمد عليك الآخرون لحل المشكلات التي تواجههم. لكن لا يمكنهم التخلي أو الابتعاد عنك لأنك تضفين أجواء مميزة على جلساتهم ومناسباتهم.

مقالات مشابهة :  تسعيني ينجو بأعجوبة بعد تحطم مظلته وسقوطه في المحيط.. شاهد!

 

الشكلان معاً

في حال تمكنت من رؤية الشكلين معاً، أي المزهرية والوجهين المتقابلين، فهذا يشير إلى أنّك تهتمين دائماً بالتفاصيل الدقيقة في حياتك الشخصية كما في عملك. لذا يشعر أفراد عائلتك بالارتياح. كما يعتمد عليك مسؤولوك في العمل لأداء المهمات الصعبة. كذلك يدل هذا على أنّك تضعين خطة دقيقة قبل أن تقومي بأي خطوة. وهكذا تحددين برنامجاً ليومياتك وتنظمين حياتك بشكل تام ولا تنفقين المال من دون حساب. وهذا ما يجعلك تعيشين حالة مستقرة. لكن يمكنك أن تخالفي القواعد في أحيان قليلة كي لا تشعري بالضيق والاختناق. فكلّ منا يحتاج إلى التتنفس بين الحين والآخرين.

إقرأ أيضاً: أحداث ومفاجآت.. هذه توقعات ماغي فرح للأبراج في تشرين الأول عاطفياً