الإثنين , نوفمبر 30 2020
اكتشف شخصيتك.. ما الذي تراه في هذه الصورة؟

اكتشف شخصيتك.. ما الذي تراه في هذه الصورة؟

اكتشف شخصيتك.. ما الذي تراه في هذه الصورة؟

هذا الاختبار قد يعطي دلالة لا تعرفونها بعد عن شخصيّتكم… لمعرفة ذلك، انظروا إلى الصورة بتمعّن وقولوا ما الذي ترونه فيها:

اكتشف شخصيتك.. ما الذي تراه في هذه الصورة؟

إذا رأيت انفجاراً:

على الأرجح أنّك إنسان مبدع ولديك خيال واسع جدّاً. إذا لم تكن تعمل في مجال فنّي، ربّما يكون الوقت مناسباً للبدء بمهنة جديدة، خصوصاً في حال كنت تجد عملك الحالي مملّاً للغاية، أو إذا كان يزيدك توتّراً. هل كنت تحب سابقاً الغناء والرقص؟ أو تهوى الرسم؟ على الأقل حاول أن تعود إلى هوايتك القديمة التي كنت تقوم بها. ستسعد بذلك حتماً.

 

إذا رأيت يدَين:

أنت أيضاً لديك مخيّلة واسعة، ولكنّها تعتمد على المنطق أوّلاً وآخراً، وكلّ ما تقوم به يرتكز على العقل والتفكير. ترى ما هو أمامك أوّلاً، ولكنّ لديك مقدرة على تخيّل ما هو أكبر من ذلك. ذهنك الحادّ والمنطقيّ يجذب إليك الآخرين بحثاً عن نصيحتك. يمكنك أن تخلّص نفسك من أشدّ المسائل تعقيداً، وإيجاد حلول تفيد مصلحة الجميع. لا تستسلم بسهولة للقلق، إنّما تبث الهدوء في نفوس مَن هم حولك، خصوصاً عند حالات الطوارئ. وهذه ميزة فيك تعجب أصدقائك قبل كلّ شيء. ولهذا السبب ينظرون إليك على أنّك قائدهم، حتّى لو كنت تظنّ أن غيرك ربمّا أحقّ منك في هذا المنصب.

مقالات مشابهة :  وعداه بالثروة.. محتالان يبيعان طبيباً مصباح علاء الدين السحري بمبلغ خيالي

 

إذا رأيت شجرة:

لديك حسّ قويّ للملاحظة. لا يمكن لأحد أن يخفي عنك أيّ شيء، لأنّك ترى فوراً أدقّ التفاصيل، خصوصاً التي لا يراها معظم الناس. أنت مدرك تماماً لمشاعر الآخرين، ولهذا تعرف ما الذي يمكن أن تسألهم، ومتى تسألهم؟ يمكنك بسهولة استخدام قدراتك هذه لتنجح في عالم الأعمال وكسب المزيد من المال. كما يمكنك أن تعمل في مجال الاستشارات، فأنت ستبرع حتماً في هذا المجال.

إقرأ أيضاً: سجن الجن أو بئر برهوت.. المنطقة المخيفة التي ذكرها الرسول