السبت , أكتوبر 31 2020
أمانة والي تدافع عن قصي خولي وتبرر ما قاله ابنها سليمان رزق عن "حجمه"

أمانة والي تدافع عن قصي خولي وتبرر ما قاله ابنها سليمان رزق عن “حجمه”

أمانة والي تدافع عن قصي خولي وتبرر ما قاله ابنها سليمان رزق عن “حجمه”

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته تصريحات ابنها الممثل سليمان رزق بشأن زميلها ومواطنها الفنان قصي خولي، خرجت الفنانة السورية أماني والي عن صمتها خلال حلولها ضيفة على برنامج “شوفي ما في” الذي يعرض على شاشة قناة Amman TV.

وقالت في هذا الصدد إن مقدم البرنامج الذي يذاع عبر إذاعة “شام أف أم” أوقع ابنها في الفخ من خلال السؤال الذي طرحه عليه. وابدت عتبها على المذيع معتبرة أنه ورط سليمان ولافتة إلى أن قصي يستحق النجومية التي حققها.

وتابعت: “التزمت الصّمت بعد ما أكلت بهادل وسبونا وما بزعل إنه ابني غلط لأنه بيتعلم من أخطائه. وتضايقت فعلاً انه ابني تناول شخص ما بستاهل هالحكي لا فناً ولا أخلاقاً”.

وكشفت أنها حاولت التواصل مع خولي من أجل إيضاح الأمر من دون أن تتمكن من ذلك، مشيرة إلى أنه سيتفهم ذلك ويعتبره مجرد فرقعة إعلامية.

وكان رزق أدلى عبر برنامج “هذا المساء” الذي يقدم عبر أثير إذاعة “شام أف أم” بتصريحات مثيرة للجدل وتطرق خلال الحلقة إلى العديد من القضايا المرتبطة بعالم التمثيل، كما أجاب على أسئلة تتعلق بعدد من زملائه. ومن أكثر ما لفت الانتباه ما قاله عن قصي حيث اعتبر أنه “أخذ مكانة أكبر من حجمه في الوقت غير المناسب”.

اقرأ أيضا: دانييلا رحمة ومعتصم النهار بعلاقة حب جديدة!؟