الإثنين , نوفمبر 23 2020
ملوك الدراما في العلاقات ينتمون لهذه الأبراج.

ملوك الدراما في العلاقات ينتمون لهذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

ملوك الدراما في العلاقات ينتمون لهذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

عندما يتعلق الامر بالعلاقات فإنه من الصعوبة بمكان جعل كل شيء يسير على خير ما يرام. التفاصيل البسيطة وحتى تلك التي لها أهميتها يمكنها أن تؤثر وبشكل كبير على العلاقة وعلى ردات الفعل.. وبالتالي الدراما حاضرة وموجودة.

ولكن عندما يكون طرفي العلاقة أو على الاقل طرف منهم يعشق الدراما أصلاً فإن ما سنشهد عليه هو حالات دائمة من المبالغة بردات الفعل ومن الدراما التي لا حدود لها.

فمن هم ملوك وملكات الدراما في العلاقات العاطفية وفق الابراج؟

السرطان 22 حزيران – 22 تموز

السرطان برج يحكمه القمر وعليه هو يتبدل مع تبدل وجوه القمر. في العلاقات وبحكم ان السرطان برج عاطفي للغاية وغالباً ما لا يتحدث عن مشاعره أو عما يختبره فإنه يكبت الكثير وعليه هو عرضة للتقلبات المزاجية بشكل دائم. مزاجي وعصبي احياناً وحساس جداً ولا يمكن الحديث معه في أحيان أخرى. السرطان الرجل والأنثى من اكثر الابراج درامية في العلاقة فردات الفعل وبشكل دائم تكون أكبر بكثير من الفعل نفسه. والسبب هو كما قلنا ان كل شيء يتم كبته وبالتالي أي حدث مهما كان سخيفاً يمكنه أن يجعل ردات الفعل مبالغ بها وبالتالي تتحول “الحبة الى قبة”.

مقالات مشابهة :  يشتهيها الصغار والكبار.. راحة الحلقوم بالفستق وطريقة تحضيرها

الأسد 23 تموز – 22 آب

من المنطقي ان يكون برج الاسد من اكثر الابراج درامية في العلاقة.. فهو أصلا يحب الدراما ويجذبها الى حياته ولا يمكنه ان يعيش من دونها. كما انه من الابراج التي تحب ان تكون محط الإهتمام وبالتالي الحياة بالنسبة اليه وكأنه على مسرح وعليه أن يستعرض طوال الوقت. وهكذا لا يجد الاسد أي مبرر يدفعه لتفويت الفرصة على نفسه كي يقوم بالإستعراض عند ظهور أي مشكلة مهما كانت بسيطة أو سخيفة.

والمشكلة مع الاسد ان الدراما الخاصة به في العلاقات تكون معروفة للجميع وذلك لانه لا يجد حرجاً في الكشف عنها وبالتفصيل الممل للجميع.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقر برج درامي بشكل دائم سواء كان الامر يتعلق بالحب و العلاقات أو بالامور الاخرى في حياته. البرج الحسي هذا الذي يملك الكثير من الشغف والعاطفة يملك نزعة التملك وبالتالي يعاني من غيرة مرضية. وهذا يعني انه لا يمكنه ان يترك أي شيء يسير كما يجب أن يسير بل عليه التشكيك بكل شيء.. وبما ان العقرب يميل الى محاولة فرض سيطرته على كل شيء فان الدراما ستكون في ذروتها.

مقالات مشابهة :  قل لي كيف تأكل أقول لك من أنت

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول

القوس من الابراج التي تسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص وعليه هو يفقد إهتمامه بالامور بسرعة بالغة. بالنسبة للقوس الامور يمكنها أن تكون مثالية في لحظة ثم وفي اللحظة التالية لا تعني له شيئاً وبالتالي يبحث عن التغيير. عدم قدرة البرج هذا على البقاء في مكانه لوقت طويل تجعله يتصرف بشكل درامي مبالغ به، وهذه الدراما تصبح مضاعفة حين يشعر بان عليه الدفاع عن حريته. والدراما ستكون حاضرة من الطرف الاخر أيضاً سواء كان من النوع الدرامي أم لا وذلك بحكم ان التعامل مع القوس يمكنه ان يكون منهكاً جداً .

اقرا ايضا: أعمال سحر أثناء حفل زفاف بمصر تثير ضجة.. إغماءات وأصوات غريبة