الخميس , أكتوبر 29 2020
ما ترونه أولاً في هذا الرسم يكشف ما لا تعرفونه عن شخصيتكم

ما ترونه أولاً في هذا الرسم يكشف ما لا تعرفونه عن شخصيتكم

ما ترونه أولاً في هذا الرسم يكشف ما لا تعرفونه عن شخصيتكم

الكثير من الأشخاص يحبون التعرف إلى خفايا شخصياتهم. ويلجأون لهذا السبب إلى طرق مختلفة مثل الأبراج والاختبارات النفسية. إلا أن الطريقة الفعالة التي لا يتبعها الكثيرون هي تلك التي تعتمد على كشف جوانب الشخصية من خلال الصور والرسوم التي تحتوي على خدع بصرية. وهذا الرسم هو أحدهما. فما ترونه أولاً فور النظر إليه يكشف خطوطاً لا تعرفونها من شخصيتكم.

ما ترونه أولاً في هذا الرسم يكشف ما لا تعرفونه عن شخصيتكم

الرسام

إذا كان الرسام الذي يجلس على صخرة هو أول ما تراه فور النظر إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك تعجز عن أخذ القرارات بمفردك وعادة ما تراعي في ذلك مصالح الآخرين ومشاعرهم. وهذا ما يجعلك تشعر بالغبن وعدم الرضى في الكثير من الأحيان. كما يعني هذا أنّك سريع الانفعال وتلجأ إلى الغضب من أجل الدفاع عن حقوقك، ما يضعف جبهتك ويجعلك موضع اتهام. إلا أنّ هذا يكشف أيضاً أنّك تتمتع بجاذبية لا حدود لها، فالكثير من الأشخاص يحبون بناء علاقة صداقة معك. لكن انتبه ولا تفتح الأبواب أمام الجميع.

 

الوجه

في حال كان وجه الرجل الذي يظهر في الصورة هو أول ما رأيته عند نظرك إلى الصورة فهذا يشير إلى أنّك تجيد إدارة شؤون حياتك وتستعد قدر الإمكان لأي مشكلة قد تواجهها في المستقبل. وهذا ما يساعدك على تخطيها بنجاح في معظم الأحيان. ويدل هذا أيضاً على أنّك تحب خوض التجارب غير المألوفة من أجل لفت أنظار الآخرين إليك. فأنت متواضع لكنّك تفضل أن يعترف الآخرون دائماً بإنجازاتك. ورغم ذلك لا يتهمك هؤلاء بالغرور. فقوة شخصيتك يجعلهم يظهرون اقتناعهم بوجهة نظرك.

 

الشجرتان

إذا رأيت الشجرتين على جانبي الرسم في اللحظة الأولى بعد نظرك إلى الرسم، فهذا يكشف أنّك تحب الحصول على كل شيء في الوقت نفسه. وهذا ما يُشعرك غالباً بالإحباط. فأنت لا تتسم بالقناعة كما أنّ الغيرة من الآخرين هي أبرز صفات شخصيتك. ويشير هذا أيضاً إلى أنّك مزاجي وسرعان ما تنتقل من حالة الهدوء إلى حالة الغضب. إلا أنّك طيب القلب وسرعان ما تستجيب لمطالب الآخرين.

 

المنزلان

في حال رأيت المنزلين الصغيرين أولاً فأنت سريع البديهة وكثيراً ما تجد المبررات لكل الأخطاء التي ترتكبها. كما أنّك تمتلك شخصية مرحة. لهذا يعتمد عليك الأشخاص المقربون منك في إضفاء أجواء الفرح على جلساتهم ومناسباتهم. ويعني هذا في المقابل أنّك قادر على التأقلم مع كل التغييرات التي تطرأ على حياتك الشخصية والمهنية. وهذا ما يجعلك صلبا وقادرا على المواجهة في كل الظروف.

إقرأ أيضاً: تفاصيل مثيرة عن الحياة بعد الموت تروى للمرة الأولى