الأربعاء , أكتوبر 28 2020
ريهانا تُغضب المسلمين بسبب عرض أزيائها الأخير.. هذا ما فعلته

ريهانا تُغضب المسلمين بسبب عرض أزيائها الأخير.. هذا ما فعلته

ريهانا تُغضب المسلمين بسبب عرض أزيائها الأخير.. هذا ما فعلته

تعرضت النجمة العالمية ريهانا، لموجه انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استخدامها لموسيقى أغنية تحتوي على بعض كلمات من حديث نبوي، في إعلانها الترويجي الأول لخط ازيائها للملابس الداخلية تحت اسم Savage X Fenty.

وأغضبت ريهانا ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم، بعد استخدامها لموسيقى أغنية DOOM للمطرب الإنكليزي الشهير Coucou Chloe، والتي يستخدم فيها كلمات من حديث نبوي.

وكانت قد طرحت هذه الأغنية في عام 2017، وجاء فيها كلمات من الحديث النبوي، ما أغضب المسلمين عند طرحها، لتعود ريهانا لاستخدام الأغنية في حملتها الترويجية الجديدة.

وجاء بالأغنية:” نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ” من الحديث النبوي الشريف ” إن بين يدَيِ الساعةِ لهرَجًا، قال: قلت: يا رسولَ اللهِ ما الهرَجُ؟ قال: القتلُ، فقال بعضُ المسلمينَ: يا رسولَ اللهِ إنا نقتُلُ الآن في العامِ الواحدِ من المشركينَ كذا وكذا، فقال رسولُ اللهِ _صلى الله عليه وسلم- ليس بقتلِ المشركين ولكن يقتُلُ بعضُكم بعضًا حتى يقتُلَ الرجلُ جارَهُ وابنَ عمهِ وذا قرابتِهِ فقال بعضُ القومِ: يا رسولَ اللهِ ومعَنا عُقولُنا ذلك اليومِ؟ فقال رسولُ اللهِ _صلى الله عليه وسلم_ :لا ، تُنزَعُ عُقولُ أكثرِ ذلك الزمانِ ويَخلُفُ له هباءٌ من الناسِ لا عُقولَ لهم. ثم قال الأشعريُّ: وايمُ اللهِ إني لأظنُها مُدرِكَتي وإيَّاكم، وايمُ اللهِ ما لي ولكم منها مخرجٌ إن أدركَتنا فيما عهِد إلينا نبيُّنا _صلى الله عليه وسلم_ إلا أن نخرجَ كما دخلنا فيها”.

لبنان 24

اقرأ أيضا :بالفيديو.. ديما قندلفت تكشف تفاصيل شخصيتها في “الهيبة”… وتيم حسن يردّ