الإثنين , أكتوبر 26 2020
هذه الجميلة والدة سلاف فواخرجي

هذه الجميلة والدة سلاف فواخرجي

هذه الجميلة والدة سلاف فواخرجي

فاجأت الممثلة سلاف فواخرجي متابعيها بما كشفته عن والدتها الراحلة. وجاء هذا من خلال تعليق نشرته على صورة للأخيرة عبر “انستغرام” وتبينّ أنها التقطت خلال العمل السينمائي الأول للممثلة وعنوانه “رسائل الكرز”.

وفي هذا السياق كتبت: “هذه الجميلة. أمي. أهدتني مشهداً في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة.
قالت لي أنا معك كما أنا دائماً معك وهذه هديتي لك قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة، إلا الفيلم لن يزول. هذه هديتي لك ورسائل أكتبها معك الى هذه الأرض لتذكريني يوم تمحى حروفي”.

وأضافت: “وكيف أذكرك وأنت الحاضرة في أنفاسي؟ وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني وأوراقك وقلمك الأحمر وعطرك بجانب مخدتي أصبّح عليهم وأمسّي”. وتابعت: “هذه أمي، قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون وما زلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر. لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي. شكراً لأنك أمي وشكراً على هديتك الغالية الخالدة”.

 

View this post on Instagram

 

هذه الجميلة … أمي … أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة قالت لي أنا معك … كما أنا دائما معك … وهذه هديتي لك ، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة … الا الفيلم لن يزول … هذه هديتي لك ورسائل اكتبها معك الى هذه الأرض … لتذكريني … يوم تمحى حروفي … وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي … وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني … واوراقك وقلمك الأحمر …وعطرك ، بجانب مخدتي … أصبّح عليهم وأمسّي … هذه أمي … قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون … ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر … لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي … شكرا لأنك أمي … وشكرا على هديتك الغالية الخالدة … #ابتسام_أديب #سلاف_فواخرجي #رسائل_الكرز

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

اقرأ أيضا: سلاف فواخرجي تعرّضت لمحاولتي إغتيال وإختطاف.. وهذا سبب خلافها مع أصالة