السبت , أكتوبر 31 2020
زهير قنوع يدافع عن معتصم النهار وهو يردّ

زهير قنوع يدافع عن معتصم النهار وهو يردّ

زهير قنوع يدافع عن معتصم النهار وهو يردّ

دافع المخرج السوري ​زهير قنوع​ عن الممثل السوري ​معتصم النهار​ ضدّ الإنتقادات الكثيرة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”إن الحديث عن ملاحظات في أداء معتصم النهار ، ( وإن وجدت ) .!!هو حديث ساذج و سخيف .!!لقد أصبح معتصم اليوم نجماً ساطعاً ومحبوباً ، ولازال يتطور في كل يوم على صعيد الأداء تحديداً ..فلماذا يتم تجاهل ذلك .!! ولمصلحة من”؟

وأضاف:”كما أن معتصم يلعب مؤخراً مجموعة أدوار متنوعة في اكثر من مسلسل ، والتباين في أدائه بين الشخصيات التي يقوم بأدائها موجود و يدل على جدية كبيرة في التعاطي مع مشروعه كممثل ، ونجاحه المستحق في مصر ولبنان وسورية والخليج هو نجاح حقيقي وقوي ، ولا يمكن المساس بمصداقيته لانه نجاح ( جماهيري ) كبير ، ناتج عن حضور مميز و أداء مقنع يتطور باستمرار ..أعداء النجاح ، الافضل تناموا بالفي ، وخلوا الشمس والضو لمعتصم ، ولكل المجتهدين يلي متلو”.

وختم بالقول:”ملاحظة هامة :لا يوجد اي تواصل بيني وبين معتصم منذ زمن بعيد ، ولا يوجد مشروع عمل يجمعني بمعتصم لا حالياً ولا في الافق المنظور ، هي كلمة حق فقط استحقها معتصم بعمله وجهده ونجاحه فقط ..مبروك صديقي”.

وبدوره ردّ النهار على كلام قنوع هذا قائلاً له:”ما قدرت ما الك شكراً لقلب وروحك النظيفة، كلام مهني من شخص مهني بإمتياز، زهير قنوع مخرجنا الغالي”.

زهير قنوع يدافع عن معتصم النهار وهو يردّ

اقرأ أيضا: معتصم النهار يكشف للمرة الأولى حقيقة غيرة زوجته عليه من هيفا وهبي