الإثنين , نوفمبر 30 2020
ممثلة لبنانية تنشر صورة تتخطى الحدود

ممثلة لبنانية تنشر صورة تتخطى الحدود

ممثلة لبنانية تنشر صورة تتخطى الحدود

نشرت الممثلة سارة أبي كنعان صورة جريئة جدا ظهرت فيها شبه عارية، وذلك للمشاركة في حملة “اليوم العالمي للصحة النفسية”، وذلك بهدف تسليط الضوء على هذه القضية المهمة.

وظهرت سارة وهي مستقلية في حالة يرثى لها والى جانبها حبوب الأدوية، حيث تعكس الصورة اللحظات الصعبة التي يعيشها مرضى الأمراض النفسية.

وعلقت سارة على الصورة قائلة: “المثابرة تزرع الشعور بأن يكون لديك هدفاً في الحياة ومقاومة ضد المشاكل النفسية ويمكن أن تقلل من مستويات الكآبة والاحباط. وتشير الأبحاث إلى أن الناس يمكنهم تحسين صحتهم النفسية من خلال رفع مستوياتهم في المقاومة والتفاؤل. لذا الناس عندما يصلون الى أهدافهم الشخصية أو المهنية قد يشعرون بأن حياتهم أصبحت لها معنى ويتخلصون من هذه الازمة.”

 

View this post on Instagram

 

Perseverance @saraabikanaanofficial Perseverance cultivates a sense of purposefulness: It can build resilience against mental health problems and it can reduce current levels of those problems. Research suggests that people can improve their mental health by raising or maintaining high levels of resilience and optimism. Aspiring toward personal and career goals can make people feel like their lives have meaning. #𝐳𝐨𝐨𝐦𝐢𝐧𝐭𝐨𝐲𝐨𝐮𝐫𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲2020⁣ ⁣⁣ ⁣⁣ @ideatemediafactory⁣⁣ @theinnerspaceme⁣⁣ ⁣⁣ Art direction by @maria_maalouf⁣⁣ Photography by @larazankoul⁣⁣ With the collaboration of @bouchraconsultancy⁣⁣ ⁣⁣ @ceeceekaram⁣⁣ @healthyliciousbysara⁣⁣ @ingridbawab⁣⁣ @instakikagram⁣⁣ @matteoelkhodr⁣⁣ @maysars⁣⁣ @mikepoladian⁣⁣ @nouriflayhan⁣⁣ @noursarieddine⁣⁣ @pierrerabbat⁣⁣ @humanagementme⁣⁣ @tarekmoukaddem⁣⁣ @youmnanaufal⁣⁣ ⁣ Photo Editor: @Elie_badr80 SFX: @elie.khater

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) on

لبنان 24

مقالات مشابهة :  تركيا تستعد للسيطرة على مدينة عين عيسى شمال الرقة

اقرأ ايضاً: كيم جونغ يبكي أمام شعبه ويعتذر.. شاهد!