الأحد , أكتوبر 25 2020
فيديو مسرّب من كواليس "باب الحارة 11" يثير غضب المتابعين

فيديو مسرّب من كواليس “باب الحارة 11” يثير غضب المتابعين

فيديو مسرّب من كواليس “باب الحارة 11” يثير غضب المتابعين

أثار فيديو مسرّب من كواليس تصوير مسلسل “​باب الحارة​ 11″، غضب المتابعين، بعد أن ظهر فيه الممثل السوري ​زهير رمضان​ بشخصية “أبو جودت”، والممثل السوري ​مصطفى المصطفى​، بشخصية “مزين فتوح”، والممثل السوري يحيى بيازي، بشخصية “أبو نحلة”، إذ رأى البعض أن صُنّاع العمل يصرون على إنهاء سيرة المسلسل ونجاحاته في الأجزاء الأولى منه، بعد أن حقق نجاحاً ملفتاً وتحوّل إلى ظاهرة فنية، خصوصاً في الجزأين الأول والثاني.

 

View this post on Instagram

 

– 🚨Welcome back تسريب حصري🚨 من كواليس تصوير مسلسل باب الحارة 11 🔴 حصري : @bab_alhara_and_douaa7 إنتاج شركة : #قبنض_للإنتاج_الفني 🎬📽 نص للكاتب : #مروان_قاووق 🎥 📜 إخراج : #محمد_زهير_رجب 🎞📹 موعد العرض : رمضان 2021 🌛🌛 لمتابعة المزيد ومشاهدة كل ما هو جديد لابد من متابعة حسابنا 👇 @bab_alhara_and_douaa7 @bab_alhara_and_douaa7 @bab_alhara_and_douaa7 . . . . . . . . . . . . ٠ ٠ . . . . . . . . . . لعودة قريبا🔜🔙 back sooon . . . . . #باب_الحارة #باب_الحارة_10 #باب_الحارة_11 #حارة_الصالحية #شكران_مرتجى #محمد_خير_الجراح #باسم_ياخور #نظلي_الرواس #قصي_خولي #علي_كريم #يامن_الحجلي #عباس_النوري #سامر_المصري #وائل_شرف #زهير_رمضان #مهيار_خضور #صباح_الجزائري #علاء_قاسم #يحيى_بيازي #باب_الحارة #باب_الحارة_11 #باب_الحارة_10 #ميلاد_يوسف #ابو_شهاب #وسيم_الرحبي #دريد_لحام #يزن_السيد #معتز

A post shared by bab_alhara_douaa7 (@bab_alhara_and_douaa7) on

وتساءل آخرون عن سر القائمين عليه على حرقه، وأنه كان من الأفضل لو أنتجوا مسلسلاً جديداً بإسم وقصة جديدة.، لا سيما وأن المسلسل في الجزأين 10 و11، إختلفت أحداثه وتحولت إلى قصة أخرى.

اقرأ أيضا: امارات رزق غاضبة وترجو المساعدة