الجمعة , أكتوبر 30 2020
اختاروا أحد هذه العيون لتعرفوا أشياء عن أنفسكم لم تخطر ببالكم

اختاروا أحد هذه العيون لتعرفوا أشياء عن أنفسكم لم تخطر ببالكم

اختاروا أحد هذه العيون لتعرفوا أشياء عن أنفسكم لم تخطر ببالكم

اختاروا عيناً واكتشفوا شيئاً مدهشاً عن أنفسكم
يقال إن عيوننا هي مرآة روحنا ورمز العين هو موضوع شائع في التاريخ والميثولوجيا. عيوننا تساعدنا على رؤية العالم من حولنا، على تحليل بيئتنا والتعرف إلى أصدقائنا والوقوع في الغرام من النظرة الاولى. لكن هذا ليس كل شيء، إنها قد تكشف أيضاً الكثير من الأشياء عنّا.

انظروا إلى الصور التالية واختاروا تلك التي تظنون انها تناسبكم أفضل. ثقوا بحدسكم، كل عين لها معنى خاص وتكشف شيئاً مدهشاً عنكم.

اختاروا أحد هذه العيون لتعرفوا أشياء عن أنفسكم لم تخطر ببالكم

إذا اخترت 1 : أنت منفتح على الخارج وصادق
أنت تنسجم جيداً مع كل العالم. أنت شخص محب يهتم بخير الآخرين. مستعد دائماً لمساعدة أصدقائك وأقاربك. الحب الذي تعطيه للأشخاص الآخرين يعود لك مضاعفاً ألف مرة. هذا يجعل منك شخصاً سعيداً، ويجعل لك شعبية كبيرة ويساعدك في مهنتك. طبيعتك الساحرة هي مفتاح نجاحك الاجتماعي !

إذا اخترت 2 : أنت ذكي وعقلاني
أنت لا تؤجل إلى الغد ما تستطيع فعله اليوم ! إنها نقطة ارتكازك في الحياة. أنت شخص تكدح في عملك وهذا هو سر نجاحك. أنت شخص يسعى للكمال الحقيقي.

إذا اخترت 3 : أنت شخص مثابر ولا تضيع عن أهدافك أبداً
لديك شجاعة نمر؛ أنت لا تتراجع أبداً أمام تحدٍّ ! أنت محارب لا يعرف الخوف يدافع بشراسة عن قناعاته. يعشق الناس قصصك الحماسية ! كلمة “تخلى” غير موجودة في قاموسك !
إذا اخترت 4 : أنت شخص محب وساحر
أنت شخص عاطفي. تصغي إلى قلبك، لهذا السبب تأخذ دائماً القرارات الصحيحة. أصدقاؤك يحبون طبعك الحساس والصادق. يشعر كل الناس بالارتياح معك ! عندما يدخل شخص في قلبك مرة واحدة، يبقى هناك إلى الأبد. أنت تنغمس بشكل كامل في علاقاتك. لكنك لست فقط كريماً في حبك، أنت أيضاً مضيف ساحر. يحب الناس أن يزوروك !

إذا اخترت 5 : أنت متسامح ومنفتح الفكر
لديك روح المغامرة. مقارنة بالآخرين، أنت شخص منفتح الفكر وتعتبر أن كل تحدٍّ يمنحك الفرصة كي تلمع. أنت مصدر إلهام للآخرين لأنك تواجه مخاطر الحياة بجرأة ! ليس لديك أحكام مسبقة تجاه الآخرين. أنت تعامل الناس باحترام وتوقير، وهذا ما يعطيهم شعوراً بالأهمية. لديك أيضاً قدرة رائعة على المسامحة. بالنسبة لأصدقائك، أنت شخص لا غنى عنه !

إذا اخترت 6 : أنت حكيم ومتعاطف
أنت عاشق حقيقي للكتب ! فضوليتك وعطشك للمعارف تسمحان لك باكتشاف العالم. لقد حصلت على الكثير من الخبرة ولهذا لديك دائماً نصائح جيدة تعطيها للناس. قد يأتي الناس من كافة أرجاء العالم كي يستفيدوا من حكمتك!

أنت لا تترك أبداً أصدقاءك يواجهون وحدهم مشاكلهم. سواء كان هذا لانتشالهم من موقف صعب، أو التخفيف عنهم عندما يتحطم قلبهم أو مساعدتهم على الانتقال، أنت دائماً هنا من أجلهم ! أنت صديق مخلص !

أنت شخص معبّر ومرح
أنت ترقص عندما تتاح لك الفرصة. سواء كان هذا في البراري أو في الحفلات. لديك دائماً ابتسامة على وجهك، أنت شخص فرح حتى في الأيام الأكثر كآبة. أنت شخص مندفع، عفوي وفرحك بالحياة معدٍ ! تحلم بأن تصبح مستكشفاً ! أنت فضولي ولديك عطش كبير للتعلّم ! ذات يوم، قد تدهش العالم !

إقرأ أيضاً: كتاب الظلال من جدران الموت يقتل كل من قرأه.. تعرفوا على أخطر كتاب في العالم