الخميس , أكتوبر 29 2020
بعد قبلاتها مع نيكولا جبران .. أصالة في مشهد حميمي وسط أحضان رامي صبري

بعد قبلاتها مع نيكولا جبران .. أصالة في مشهد حميمي وسط أحضان رامي صبري

بعد قبلاتها مع نيكولا جبران .. أصالة في مشهد حميمي وسط أحضان رامي صبري

يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي، باتت تكشف حقيقة عالم الفن، الذي يكون فيه كل شيء عادي ومسموح، وإن كان يخالف العادات والتقاليد المعاصرة.

وفي آخر ما حرر، ما تم تداوله من إحدى حفلات وسهرات ظهرت فيها النجمة السورية الفنانة أصالة نصري، وهي تحتضن وترقص مع الفنان أحمد سعد ورامي صبري وبشرى وتامر حبيب.

وما الفت الأنظار هو عـ.دم اتباع أي وسيلة من وسائل السلامة الصحية، فضلاً عن ظهور أصالة المتكرر بين زملائها في الفن بأوضاع حميمية.

من جبران إلى صبري

فقد ظهرت أصالة سابقة مع اللبناني نيكولا جبران وهي تقوم بتقبيله ومعايدته بين أحضانه، لتظهر في مشهد مشابه مع رامي صبري وهي ملتصقة به و ترقص بشكل حميمي معه.

أصالة كانت قد وصفت جبران بالفنان الحساس في كل تفاصيل الدنيا، وذكرت: “أنا بنسب جزء كبير من نجاحي إلى نيكولا جبران، لأن كان له الفضل في ظهوري بشكل جميل”.

مغردون أشاروا إلى أن أصالة نصري على ما يبدو تريد بأي طريقة كانت، أن تعيش الأجواء وكأنها شابة في أوائل العشرينيات فتحضن وتقبل أينما كانت، وعـ.لـ.ق البعض بكلمات مقتبسة من أغنية حسين الجسمي: أصالة تبحث عن الطبطبة.

إطلالة جديدة على انستغرام

النجمة السورية أصالة نصري كانت قد عادت مؤخراً إلى حسابها على إنستغرام بعد أن حذفت كل منشوراتها فجأة منذ أيام ودون إبداء أسباب.

وكانت أصالة قد أثـ.ارت قـ.ـلـ.ق متابعيها مع الكثير من التساؤلات حول ابتعادها عن منصات السوشيال ميديا، لكنها عادت من جديد بإطلالة أنيقة حملت توقيع المصمم اللبناني المفضل لديها “نيكولا جبران”.

وأطلت أصالة بفستان أبيض حريري بكمين طويلين وكتفين عريضين وياقة عالية، مطرز بنعومة على المعصمين والرقبة، مع الخصر الضيق والقفازات الحمراء الجلدية.

من هي أصالة نصري؟

أصالة نصري، هي فنانة ومطربة سورية، ولدت في العاصمة دمشق عام 1969، وتعتبر واحدة من أشهر المطربات العربيات.

تتميز الفنانة أصالة نصري بصوتها الجميل والقوي، وهي تعيش حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن خرجت من سوريا.

لدى نصري عدد كبير من الألبومات الغنائية المتميزة، أشهرها كان “أسمع صدى صوتك”، وهي الأغنية التي كانت من أسباب شهرتها.

كلمات تلك الأغنية المذكورة آنفاً كانت من كتابة حاكم إمارة دبي الإماراتية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

مدى بوست

اقرأ أيضا :ديما بياعة إشتاقت لأخيها العراقي ووالده قُتل