الخميس , أكتوبر 29 2020
المسيح الدجال يظهر في السعودية ويطلب من الناس مبايعته..

المسيح الدجال يظهر في السعودية ويطلب من الناس مبايعته..

المسيح الدجال يظهر في السعودية ويطلب من الناس مبايعته..

شهدت السعودية، امس الاثنين، واقعة غريبة أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار وسم ظهور المسيح الدجال وتصدره قائمة تريند ’’تويتر‘‘ في المملكة.

وتناقل مغردون داخل وسم المسيح الدجال مقطع فيديو غريب لشخص في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة، وهو يطالب الناس بمبايعته والخروج على حكم ’’آل سعود‘‘.

وظهر الشخص المسمى في الوسم بـ’’المسيح الدجال وهو يتجول بين الناس ويصرخ ويقول: أنا الله.. أنا الله الذي لا إله إلا هو.. وهذا حبيبي محمد‘‘.

وعلى الفور، تحركت عناصر الشرطة السعودية في المطار وألقت القبض على مدعي الألوهية؛ حيث أنه بحسب شهود عيان أكد أنه سيذهب للحرم المكي للإعلان عن نفسه.

وسادت حالة من الفزع والرعب داخل مطار جدة الدولي؛ حيث تسببت الواقعة في تأخير إحدى رحلات الطيران، وحالة من الفوضى بين الركاب المغادرين المطار.

هذا ورجح مغردون في وسم المسيح الدجال أن يكون الشخص مدعي الألوهية هو مريض نفسي، إلا أنه لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المسؤولية في السعودية.

هذا مريض يامروعينه اهله وهو صغير او انهم مشغلينه عشان عيبن فيه خلقي او او دون مراجعه والا ان الأحلام طاغيه عليه من السحر او ان اللي دمره قول ابي اجرب وجرب نوع من المخدرات ونسم راسه و بدون طب ومراجعات وهكذا كاامثال من قال ف الحرم انا المهدي,

المصدر: الدرر الشامية

اقرا أيضا: صفحات على «فيسبوك» لبيع مخصصات البنزين بأسعار مضاعفة.. من وراءها؟