الأربعاء , أكتوبر 21 2020
أين يجب أن تسافر استناداً إلى برجك الفلكي؟

أين يجب أن تسافر استناداً إلى برجك الفلكي؟

أين يجب أن تسافر استناداً إلى برجك الفلكي؟

قد يكون من المثير أن تعرف أنّ برجك هو الذي يختار وجهاتك ويقودك في رحلاتك السياحية. سواء كنت تؤمن بعلم الفلك والأبراج أم أنّ الأمر مجرد تجربة خفيفة، فإن هذا التقرير قد يعيد تذكيرك بوجهات ربما غابت عن بالك. ضع حزام الأمان، وهيا بنا نُقلع ونحلق عالياً.

برج الحمل

أنت رائد وعفوي وشجاع وتحب الاستقلالية والمغامرة وتعشق الشمس. إذاً، عليك أن تسافر إلى تلك البلاد التي تضمن حصولك على أكبر قدر من الأنشطة التي تُحرّك في داخلك الأدرينالين. سافر إلى أستراليا واركب في سيارة تقودها على طريق المحيط العظيم حيث المناظر الخلابة وروعة الحياة البرية والبحرية.

أنت مدعوّ أيضاً إلى السفر إلى أفريقيا لتجربة رحلات السفاري في الغابات المليئة بالحيوانات المفترسة والضخمة. أما كرواتيا، فهي وجهة مثالية لعطلة قصيرة في الصيف، مع الشواطئ المثالية للاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالرياضات المائية!

برج الثور

أنت تقدر الجمال وتتمتع بحسّ مرهف. تقدّر الطبيعة وتهرب إليها للتخلص من صخب الحياة وضغوطاتها، كما أنك متذوّق جيّد وتجيد الطبخ. تميل إلى الخيال والفنون، لكن في بعض الأحيان قد تكون كسولاً. لذلك، عليك أن تسافر إلى وجهات تحاكي شخصيتك وصفات برجك مثل سلوفينيا التي تتميّز بطبيعتها الخلّابة، وأدنبرة في المملكة المتحدة فتشعر وكأنك في قصة خيالية، أو جزيرة رودس في اليونان التي تمكنك من التمتع بجمال البحر والطعام والأجواء الرومنسية.

الجوزاء

لا تتردد بالذهاب مع مجموعة من الأصدقاء لقضاء عطلة سياحية مميّزة، فأنت تحبّ تكوين علاقات اجتماعية وصداقات جديدة والتعّرف على ثقافات لم تكن تعرفها من قبل. الفضول صفة أساسية في برج الجوزاء، ما يعني أنك ستنغمس مستكشفاً مطلق أي وجهة قد تذهب إليها، لكننا نوصيك طبعاً بالسفر إلى البرازيل، أو إلى إيرلندا لتتجوّل في عاصمتها دبلن متنقلاً بين القلاع والكاتدرائيات والمتاحف ومستمتعاً بهذه الجرعة من التاريخ والثقافة!

السرطان

كوكبك الحاكم هو القمر، ما يعني أنك شخص تحبّ المنزل وتقدّره، وقد يستغرق أحياناً بعض الوقت لإقناعك بالخروج منه. لذلك، فإن الوجهات التي نوصيك بها هي تلك التي تُشعرك بالأمان والألفة مثل مدينة فينيسيا الايطاليّة المليئة بالرومانسية والجمال، أو كرابي في تايلاند التي تتميّز باحتوائها على العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية والفخمة، أو أمستردام الجميلة بقنواتها المائية الهادئة وحقول التوليب، وأيضاً نيوزيلندا التي ترحّب بك ببحيراتها الشاسعة الحالمة.

برج الأسد

كوكب الشمس هو ما يحكم برجك ويجعلك تتوق دائماً إلى أماكن دافئة وحيوية، ولذلك نوصيك بتمضية عطلة مميّزة في جزيرة إيبيزا المطلّة على البحر الأبيض المتوسط. ولأنك أيضاً تحبّ المغامرة والاحتفال فاذهب إلى لوس أنجلس أو ميامي. وتُعدّ مدينة دبي بمرافقها الفخمة والأنيقة خياراً مثالياً لمواليد برج الأسد الذين يعشقون حياة الترف.

برج العذراء

أنت تحبّ التأمل والتحليل وتجذبك الطبيعة، كما المعالم الثقافية والفنية والتاريخية. فرنسا خيارٌ مثالي لك لأنها تضمّ العديد من المتاحف والمرافق الفنية والحدائق الجميلة. سافر إلى المغرب إن كنت ترغب بزيارة بلد مليء بالمعالم التي تستحق التأمل والتمعّن فيها.

وفي بلجيكا، يمكنك المشي في الشوارع المرصوفة بالحصى والاستمتاع بالمباني الفاتنة من الناحية المعمارية والانغماس في ثقافة عصر النهضة.

برج الميزان

تحبّ أن تحيط نفسك بأشياء جميلة واكتشاف مطاعم جديدة وقراءة أحدث الكتب. أيضاً، لا تمانع السفر بمفردك علماً أن السفر معك له متعة مميّزة. سافر إلى “لؤلؤة البحر الأدرياتيكي”، دوبروفنيك، في كرواتيا. امش على طول أسوار المدينة واستمتع بالمناظر الرائعة أسفلك حيث يعبق التاريخ.

يمكنك أيضاً السفر إلى اليابان الذي يزخر بكمّ هائل من المقوّمات السياحية الغنية بالثقافة والفنون، وتعدّ النمسا، وبصورة خاصة فيينا، خياراً مثالياً لك.

برج العقرب

أنت عاطفيّ وتغمرك الحماسة، ولأنك من الأبراج المائية فقد تُنوّع في خياراتك بشكل مفاجئ، فأحياناً قد تجري خلف مغامرة ترفع الأدرينالين، وفي حين آخر قد تفضل الاستلقاء في كوخ قديم دافئ تراقب تساقط الثلوج في الخارج. النرويج وجهة مثالية لك فهي تزخر باللوحات الطبيعية الساحرة، ويمكنك أن تمارس فيها العديد من الرياضات الصيفية والشتوية على حدّ سواء.

لا تتردد بالسفر إلى سلطنة عمان حيث أجمل مواقع الغوص، كما أنّ الهند، بغموضه وكنوزه سيجعلك أسعد إنسان على وجه الأرض.

برج القوس

أنت متعطش للعلم والاستكشاف، ولديك رغبة قوية في خوض مغامرات ذهنية شرط ألا تُشعرك بالملل الذي تعدّه عدوكّ الأول. مصر بأهراماتها الضخمة والساحرة وأسواقها الشعبية وجهة تجذبك، فيما تعدّ أستراليا المكان الأمثل لخوض مغامرات تملأ قلبك بالسعادة.

برج الجدي

صبور وحنون وتعرف كيف تستمتع! تحبّ الرحلات الراقية والأنيقة، لذلك قد يكون من الجيّد أن تحجز في أحد منتجعات سويسرا لتشعر بأنك حققت أهدافك، وبخاصة عندما تتجه في رحلة إلى جبال الألب. براغ التشيكية بفنادقها الراقية وأجوائها الملوكية هي أيضاً خيار مثالي، أما في العاصة الألمانية برلين فسوف تغوص في عالم الفنون والتاريخ الجميل.

برج الدلو

مستقلّ وتبحث دائمًا عن التحدي المقبل وتُحسن جيداً التخطيط لإجازة منفردة. تعدّ كل من موسكو وسان بطرسبرغ في روسيا من مدن برج الدلو ، وستكون الأجزاء النائية من الدول الاسكندنافية نقطة جذب لرحلتك المقبلة الجريئة. إذهب إلى العاصمة السويدية استوكهولم لتكتشف عالماً من الروائع المختلفة، أو سافر إلى إسبانيا وتحسس عن قرب الثقافات الجميلة في تلك البلاد.

برج الحوت

حالمٌ ورومانسي وتملك حسّاً فنياً مرهفاً. وبما أنك من الأبراج المائية، فسوف تكون جزر المالديف من الوجهات المفضلة لديك. إقليم توسكاني في إيطاليا سيصيبك بالدهشة لشدّة روعته، والقرى التقليدية في رومانيا قادرة ان تُحرّك فيك الحنين. أما جزيرة بالي في إندونيسيا فمن شأنها أن تُشعرك بأنك انتقلت إلى عالم ثان، بثوان!

رحال

اقرأ أيضا :إذا كنت من أصحاب هذه الفصيلة من الدم فأنت محظوظ