الأحد , نوفمبر 29 2020
بعد شائعة طلاقها... نحافة ديمة بياعة تفاجئ الجمهور

بعد شائعة طلاقها… نحافة ديمة بياعة تفاجئ الجمهور

بعد شائعة طلاقها… نحافة ديمة بياعة تفاجئ الجمهور

أثارت الفنانة السورية ديمة بياعة اهتمام متابعيها بصورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وبدت فيها بإطلالة مميزة. واختارت فستاناً باللون الأسود البراق ضيقاً عند منطقة الخصر الأمر الذي أبرز نحافتها. وهذا ما ركزت عليه الكثير من التعليقات حيث أبدى الكثير من الناشطين إعجابهم بجمالها خصوصاً مع اعتمادها المكياج الناعم وتسريحة البسيطة.

وفي المقابل طلب منها آخرون عدم خسارة المزيد من الوزن. وجاء في التعليقات: ” كتير حليانة دمدوم” و”الأسود يليق بكِ عزيزتي” و” جمال المرأة السورية كله بهذه الوجه” و”شو نحفانة وشو لابقلك بتجنني” و”الرشاقة الرشاقة” و”ديمة لا تنحفي أكثر بعد”. وتطرق الكثيرون إلى موضوع طلاقها من زوجها.

وبدورها أرفقت الممثلة الصورة بهذا القول: “لن تتعافى دون أن تتألم ولن تتعلم دون أن تخطئ ولن تنجح دون ان تفشل ولن تحب دون ان تفقد”.

مقالات مشابهة :  ديمة قندلفت تثير التكهنات حول علاقتها بـ "جبل" وتيم حسن يرد

ويشار إلى ديمة ردت في وقت سابق على شائعة طلاقها من زوجها أحمد الحلو من خلال منشورا توضيحي عبر خاصية “ستوريز” على انستغرام كتبت فيه: “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

لها

اقرأ أيضا :في أحدث ظهور لها.. بوسي تثير ضجة بعد تغيّر ملامحها