الجمعة , ديسمبر 4 2020
عزيزتي الزوجة.. اليك علامات خيانة الزوج

عزيزتي الزوجة.. اليك علامات خيانة الزوج

عزيزتي الزوجة.. اليك علامات خيانة الزوج

في عالم الرجال يهتم الرجال اكثر بالصورة الكلية لكل شئ, ولا ينشغل الرجال بالتفاصيل الا نادرا ومن الممكن ان يهتموا بالتفاصيل في العمل لكن في الحياة الخاصة لا يهتمون كثيرا بالتفاصيل. اما المرأة فلا تهوي ولا تفكر الا في تفاصيل التفاصيل, فأنت لا تتصور كرجل ان تغير وجنتك او صوتك تهتم به امرأتك اهتماما كبيرا حتى دون ان تدرك ذلك هي نفسها.

المرأة تركز في تفاصيل عجيبة فهي تهتم بحالتك النفسية, طريقة حديثك اليها, طريقة اهتمامك بها, طريقة جلستك في البيت, طبيعة ردك على التليفونات التي تتلقاها وانت في البيت, طريقة اهتمامك بالموبايل واحتفاظك به بين يديك. انت بالمختصر المفيد تحت الرقابة اللصيقة طوال الوقت.

ماذا تفعل الزوجة الذكية

الرجل يكون محظوظا اذا رزقه الله بزوجة ذكية, ماهرة في اخفاء مشاعر القلق والشك والتخوين في زوجها, مادامت لا تثق في هذه الشكوك. تعرف هي جيدا كيف تخفي كل هذه المشاعر السلبية ولا تظهر الا ما يحبه الرجل من دلال ودلع وحب واشتياق.

ماذا تفعل الزوجة النكدية

اما الرجل عندما يكون حظه بائس يجد حظه في زوجة شكاكة لا تطيق ان تداري شكوكها فتصارح الرجل بها في كل وقت, والرجل بطبيعته سيميز الشك عن الغيرة, فهو يحب الغيرة اللطيفة لانها دليل حب المرأة له, ولكن هو لن يطيق الشك والظن السئ لانه سيعتبره امتهانا لكرامته وانتقاصا وتضييقا على راحته وحريته, فهو غير مطالب ان يبرر كل فعل لان المرأة تشك في سلوكه وتصرفاته, لذا ينفعل اغلب الرجال امام هذا النوع من النساء.

مقالات مشابهة :  سيدة تنشر صورة لأظافرها فتكتشف أنها مصابة بهذا المرض الخطير!

كيف تكتشف الزوجة خيانة الزوج

تكتشف المرأة ان هذا الرجل خائن اذا وجدت في التفاصيل التي تهتم بها تغييرا واضحا يبعث على الشك والقلق, فتتبع هذا الشك الى ان تضع يديها على الدليل, والدليل هنا يختلف فهناك امرأة تتعجل الحكم وترى في وجود اسم امرأة اخرى في جهاز الموبايل الخاص بزوجها دليل خيانة, وهناك امرأة لا تحب ان تحكم بالظن فتخطط حتى تضبط الزوج في حالة خيانة صريحة.

ولكن هذا النوع من النساء من الذين قال فيهم الخالق سبحانه وتعالي “ان كيدهن عظيم”. فالنساء تتميز بالكيد, والكيد هو التخطيط بمكر ودهاء للايقاع بالشخص في شراك الخطأ بحيث يقع عليه الخطأ ولا يستطيع منه فكاكا ولا فرارا.

طرق وعلامات خيانة الزوج

اليك تسعة علامات قد تكون على خيانة الزوج ( التشديد هنا على قد تكون) :

أنا أحبك ولكني لا اعشقك

يجب ان يرن في دماغ الزوجة جرس إنذار كبير إذا ما سمعت هذه الكلمات. هذه من أكثر الجمل المتسقة التي سيستعملها الزوج الغشاش. يمكن للزوج ان يكون ما زال لديه شعور بالحب اتجاه زوجته ولكن عواطفه الجياشة العميقة ليست كذلك فهي ملك شخص اخر.

نحن فقط اصدقاء

هذه ايضاً جملة مشهورة عند الزوج الذي يخون زوجته. اذا كان يمضي الكثير من وقته مع هذه ” الصديقة” الجديدة فمن المرجح ان في الامر اكثر من صداقة . يمكن له ان يشعر بالقرب وبكثرة الاشياء المشتركة بينهما.

مقالات مشابهة :  الحلوى المفضلة لدى الكبار والصغار.. المهلبية وتحضيرها على الطريقة السورية

حاجة مفاجئة للخصوصية

اذ ظهرت فجأة خصوصية على الاشياء التي كانت للوقت القريب مشتركة ومفتوحة بين الزوجة والزوج فان هذه قد تكون علامة انذار على خيانة الزوج . على سبيل المثال وضع كلمة سر جديدة لحاسوبه ، فواتير الهاتف وبطاقة الائتمان يتم تخبئتها وعند سؤاله ستتفاجئ الزوجة بردة فعل اكثر من المتوقع.

وقت مستقطع

اذ كان للزوج علاقة خارجية مع امرأة فهذا يتطلب مزيداً من وقته ، وقتاً وحيداً بعيداً عن عائلته. يدعي البعض انه هناك خلط بين الخيانة وضغط العمل الذي يتعرض له الزوج. ولكن هذا بالفعل قد يكون علامة للخيانة وحاجة الزوج للمزيد من الحرية.

تغيير في عادات العمل العادية

العمل لساعات متأخرة ، الذهاب للعمل في ساعات غريبة ، بذل جهوداً اكبر في العمل واشياء متعلقة به على غير عادته قد تكون علامة على الخيانة.

قضاء وقت طويل على الكمبيوتر

في عصرنا الحالي ، ومع تقدم التكنولوجيا فان الشخص الذي يبحث عن علاقة ليس بحاجة حتى لترك المنزل وذلك لسهولة الدردشة في غرفة الدردشة وكل وسائل الاتصال الاجتماعي ومواقع التعارف والزواج . فاذا كان زوجك على النت اكثر من المعتاد يتجول في غرف الدردشة ومواقع التواصل قد تكون علامة منذرة.

مقالات مشابهة :  كلمات إسبانية أصلها عربي

اتصالات هاتفية سرية وطويلة

العلاقات العاطفية غالياً ما تتطور من خلال الهاتف وخاصة المحمول . اذا وجدت ان زوجك يقضي فجأة اوقات طويلة في اتصالاته تلك التي يتلقاها او يباشرها هو ، ولاحظت انه يغلق المكالمة فجأة ويمحي تاريخ اتصالاته من هاتفه ، وتكون ردة فعله دفاعية عند سؤاله عن الامر فقد تكون هذه من علامات الخيانة.

تصرفات غريبة

عدم التواجد في المكان الذي كان من المتوقع التواجد به ، ضياعه للمواعيد المحددة ، فقدان مال لا يمكن تبريره ، فواتير لاشياء لا تملكوها ، ثياب مفقودة او ثياب لا تنتمي لبيتكما ، الكذب عن عدة تفاصيل من يومه كلها قد تكون علامات على خيانة الزوج.

شكوك ومخاوفك الخاصة

اذا لاحظت انك تبحثين بنفسك عن اعذار لتصرفات زوجك او الحديث مع نفسك واقناعها بانه لا يمكن ان يخونك فهذه بحد ذاتها قد تكون علامة لخيانته. ان احساسك الداخلي هو من اهم المؤشرات بوجود خلل ما. اذا ساورك الشك ان زوجك يخونك لا تتسرعي وتصرفي بحكمة ، لا تلقي التهم جزافاً ، تحققي من الامر وراقبي الامور بروية .

من المؤسف جدا ان الازواج الخائنين هم من افضل الناس في اخفاء كذبهم . ثقي بشعورك الداخلي ولكن لا تتسرعي قبل حصولك على الدليل الدامغ.

تسعة

اقرأ أيضا :الأبراج الأكثر إخلاصاً في الحياة الزوجية.. هل أنت منها؟