الجمعة , ديسمبر 4 2020
هذه الأبراج تتقبل عيوب الآخرين.. هل أنت منها؟

هذه الأبراج تتقبل عيوب الآخرين.. هل أنت منها؟

هذه الأبراج تتقبل عيوب الآخرين.. هل أنت منها؟

لا أحد مثالي وكل شخص يملك مجموعة من العيوب التي قد تكون كبيرة والتي قد تكون صغيرة. ولكن وبغض النظر عن حجمها العيوب هي جزء من طبيعة البشر وهي التي تجعلهم يختلفون ويتميزون. البعض يملك القدرة على تقبل الذات والاخرين كما هم، وفئة اخرى، ورغم كونها شخصياً غير مثالية إلا انها لا تتقبل غيرها وبالتالي تركز اكثر مما يجب على العيوب.

من بين جميع الابراج هناك 5 فقط لا تتقبل عيوبك فحسب بل تحبها وتعتبرها جميلة لانها جزء من شخصيتك الجميلة. فمن هي هذه الابراج؟

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عناد الثور قد يكون مصدر للشعور بالاحباط ولكن العناد هذا مفيد جداً حين يتعلق الامر بالحب وتقبل الاخر. الثور لا يحب فقط الامور الجيدة ولكنه ايضاً يحب العيوب وهو غير مستعد للتخلي عن الاخر بسبب هذه الامور “البشرية”. الحب الذي يكنه الثور عميق وبالتالي لا يمكن لامر سخيف مثل العيوب ان تقلل من حدته. البرج هذا اصلاً من الأبراج التي تؤمن بالحب غير المشروط وعليه ما يعتبره البعض عيوباً بالنسبة اليه جزء من جمال الشخصية وتميزها.

مقالات مشابهة :  منها السرطان وأمراض القلب.. هذه الأمراض تخبرك عنها قبضة اليد

السرطان 22 حزيران – 22 تموز

كل ما يتمناه السرطان هو ان يتمكن من الاعتناء بأصدقائه وعائلته وبمن يحب. اصلاً السرطان من الابراج التي تحب بشكل مطلق وعليه حتى ولو كان الشخص نفسه لا يتقبل عيوبه فالسرطان يتقبلها ويعتبرها جميلة وحتى انه في مرحلة ما يساعد الشخص على رؤية جمال هذه العيوب.

التقبل هو جزء من شخصيته وعليه هو لا يتوقف كثيراً عند ما “يصنف” كعيوب لانها ليست كذلك بالنسبة اليه.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب قد يحتاج لان يأخذ وقته كاملاً قبل ان ينفتح كلياً على الاخر عاطفياً ولكن حين يصل الى تلك المرحلة فستجدون شخصاً مختلف. العقرب من الابراج التي تعتبر قيام الاخر بإظهار عيوبه امامه صراحة وصدق، وبما انه من الابراج التي تعول كثيراً على الصراحة والصدق والتي لا يمكنها تقبل الكذب والزيف فهو سيعتبر بان العيوب هذه هي اجمل ما في الشخصية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

الدلو من الابراج التي تملك عقلية منفتحة للغاية ولعله من الابراج الاكثر تقلباً للاخرين. الدلو في الواقع قد يكون قد تعلق بالاخر بسبب عيوبه وليس بسبب الامور “الاخرى” التي يملكها الجميع. العيوب هي ما يميز هذا الشخص او ذاك وبالتالي وبما الدلو مختلف فهو يحتاج لمن هو مختلف ايضاً. وبطبيعة الحال ان كانت العيوب هي ما تجذب الدلو فبالتأكيد هو يعتبرها جميلة ويحبها.

مقالات مشابهة :  قبل حلول 2021.. الأمل قد يعود إلى حياة مواليد 3 أبراج

الحوت 19 شباط – 20 آذار

الحوت برج رومانسي للغاية والذي حين يحب فهو لا يتوقف عند اية حدود. عندما يقول الحوت بانه يحب الاخر بسبب عيوبه فهو يعني ذلك وهو صادق تماماً. البرج هذا يحول كل شيء الى ما هو رومانسي.. وحتى العيوب. وبالتالي مهما كان حجم هذه العيوب فهي ستتحول الى ما جميل خلال فترة قصيرة.

الجميلة

اقرأ أيضا :نساء هذه الابراج يفضلن الرجل الأصغر سناً