الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
عامل كهرباء يسرق كابلات نحاسية بملايين الليرات

عامل كهرباء يسرق كابلات نحاسية بملايين الليرات

عامل كهرباء يسرق كابلات نحاسية بملايين الليرات

ألقت شرطة طرطوس القبض على العامل في شركة الكهرباء «ش- و» بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة كابلات وأمراس كهربائية من الشبكة العامة في المنطقة الصناعية.

ومن خلال التحقيقات مع المذكور اعترف بإقدامه على سرقات كثيرة واتهم معه خمسة من زملائه العاملين في الشركة إضافة لمهندسين اثنين كان أحدهم رئيسه المباشر في العمل وبعد التحقيق معهم من الشرطة أنكروا اتهاماته جملة وتفصيلاً، ووصف البعض أن اتهاماته بحق المهندسين كيدية بسبب نقله من مكان عمله السابق بعد قيامه بممارسة عمليات النصب على بعض المواطنين، علماً أنه تم توقيف المذكور مع العاملين الخمسة الذين اتهمهم من القضاء.

مدير عام شركة كهرباء طرطوس عبد الحميد منصور في رده على تساؤلات «الوطن» أوضح أن الشركة وعندما يتم إخبارها بسرقة كابلات أو أمراس تقوم بتنظيم ضبط شرطه وتدعي على كل من يثبت التحقيق أنه متورط بالسرقة أما بخصوص العامل فقد تم الادعاء عليه بسرقة أمراس كهرباء لكونه اعترف بالسرقة كما ادعت الشركة عن طريق قضايا الدولة على كل من يثبت التحقيق أنه متورط بسرقة أمراس وكابلات تعود للشركة سواء من العاملين أم من غيرهم.

مقالات مشابهة :  نسور قاسيون يحلّقون في سلة آسيا ويهزمون إيران

وحول كمية الأمراس النحاسية المسروقة هذا العام والتي وصلت لنحو 10 أطنان وفيما إذا تمت معرفة اللصوص من الشركة أو من الشرطة قال منصور: حسب معلوماتي لم يتم كشف الفاعلين ولا القبض على أي شخص باستثناء العامل المذكور ورفاقه.

نشير إلى أن عملية إلقاء القبض على العامل جاءت على خلفية شكوى قدمت بحقه من أحد أقربائه اتهمه فيها بسرقة الأمراس والكابلات من الشركة التي يعمل بها.

«الوطن»

اقرأ أيضا: دراسة تعديل تعرفة ركوب التكاسي بعد رفع سعر البنزين