الأحد , نوفمبر 29 2020
ميزات جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتساب WhatsApp

ميزات جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتساب WhatsApp

ميزات جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتساب WhatsApp

يبدو أن هناك العديد من الميزات المذهلة قادمة قريبا إلى تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp مثل الإنضمام لمكالمات فائتة والقفل البيومتري.

وفقا لموقع WABetainfo، يتيح أحدث إصدار من واتساب بيتا، للمستخدمين إمكانية الإنضمام لمكالمة فائتة عندما يرونها مع القدرة على فتح هواتفهم من خلال ميزة القفل البيولوجي.

ويدعم واتساب WhatsApp المملوك للشبكة الإجتماعية فيسبوك ميزة قفل التطبيق عبر بصمات الأصابع وأيضا هناك المصادقة الثنائية على نظام الأندرويد.

ومع ميزة القفل البيومتري الجديد التي اكتشفها موقع WABetainfo، سوف يتمكن أي مستخدم من فتح تطبيق الدردشة عبر خاصة التعرف على الوجه.

وعلى غرار خدمة مكالمات الفيديو زوم، سوف تتيح ميزة الإنضمام لمكالمات فائتة امكانية انضمام المستخدم لمكالمة جارية تم دعوته إليه ولكنه لم يقم بالرد عليها في البداية.

وتلك الميزة تعمل على تسهيل الإتصال الجماعي عبر واتساب، لأنك إذا لم تتمكن من الإنضمام للمكالمة لسبب ما، سوف يخبرك WhatsApp ما إذا كانت المكالمة نشطة وتريد الإنضمام لها أو اختيار تجاهلها.

مقالات مشابهة :  إنستغرام يحصل على تعديل يهم ملايين المستخدمين

بالطبع الميزة ليست شيئا جديدا لمستخدمي الآيفون، حيث طرح واتساب قفل التطبيق عبر بصمة الوجه منذ فترة طويلة ولكن على هواتف الأندرويد ليس هناك العديد من الهواتف التي توفر ميزة بصمة الوجه.

أخيرا، تطبيق واتساب يعد أحد أفضل تطبيقات الدردشة الفورية مع أكثر من ملياري مستخدم حول العالم والإنتقال من قفل التطبيق عبر بصمة الإصبع إلى المقاييس الحيوية في المستقبل سوف يكون أمرا جيدا للمستخدمين.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا :حيلة ذكية لمشاهدة حالات واتساب دون علم الطرف الآخر